عادي

أوقات حافلة بالمرح والترفيه في دبي خلال العيد

16:33 مساء
قراءة دقيقتين

موعد مع أوقات حافلة بالمرح والأنشطة الترفيهية المتنوعة والفعاليات الحصرية في دبي، للمقيمين بالدولة وزوارها خلال العيد، في القرية العالمية ودبي باركس آند ريزورتس، وحديقة وايلد وادي المائية، وذا جرين بلانيت دبي، وروكسي سينما، اعتباراً من 9 حتى 14 إبريل.

تتحول القرية العالمية، إلى وجهة غامرة تكتسي بأجواء العيد وديكوراتها البديعة، حيث يكون الضيوف مدعوين لاستكشاف «سوق روائع العيد» الذي يوفر تشكيلة من الهدايا، والاستمتاع بألذ المأكولات في أكثر من 250 من المطاعم وأكشاك المأكولات الشعبية والعربات والمقاهي المنتشرة في أنحاء الوجهة.

ويستمتع الضيوف بالألعاب النارية الموسيقية يومياً من 10 إلى 14 إبريل، والتعرف إلى أكثر من 200 من العروض الثقافية والترفيهية يومياً. ويمكن التوجه إلى منطقة كارنفال التي تزخر بأكثر من 195 من جولات الركوب وألعاب المهارة، أو زيارة منطقة ميني وورلد الجديدة في نيون جالاكسي ومنطقة التحدي التي تضم 5 مناطق حماسية تشمل 10 تحديات مليئة بالتجارب والمغامرات الترفيهية المناسبة للصغار والكبار على حدٍ سواء.

وترحب دبي باركس آند ريزورتس، بضيوفها للاحتفال بأجواء العيد، والاستمتاع بألعاب الركوب الحماسية والوجهات الترفيهية الفريدة من نوعها وعروض الإقامة التي تتيح جميعها أوقاتاً حافلة بالمرح والمتعة لجميع أفراد العائلة.

وتحتضن منطقة ريفرلاند دبي، من 10 حتى 12 إبريل مجموعة من العروض والأنشطة التي يحظى فيها الضيوف بأوقات استثنائية لا تنسى.

ويزدان أول وثاني أيام العيد بعرض الألعاب النارية، فضلاً عن عرض الليزر اليومي، كما يستمتع الضيوف بعرض «دايناصور مانيا» الحي، وهو الأول من نوعه على مستوى المنطقة، ويتم تنظيمه يومياً خلال العيد. أما الذواقة فلهم موعد مع الأطباق العربية الأصيلة التي تتضمن المقبلات الباردة والساخنة والحلويات، فيما يستمتع الضيوف، بعروض العزف على العود ورقصات التنورة البديعة.

ويرحب موشنجيت دبي، الذي يعد أكبر متنزه ترفيهي مستوحى من هوليوود في الشرق الأوسط، بضيوفه للاستمتاع بعرض «هوليوود دريمز» في أول أيام العيد، وفرصة استكشاف 29 من الألعاب الحماسية والوجهات الفريدة من نوعها، والتجارب الترفيهية المستوحاة من أشهر أفلام هوليوود، والاستمتاع بخيارات المأكولات في أشهر المطاعم التي تحمل طابع الأفلام والشخصيات الشهيرة.

ويستمتع ضيوف حديقة وايلد وادي المائية خلال العيد، بتجارب حصرية منعشة مناسبة لجميع الأعمار من 9 حتى 14 إبريل. وتتاح للضيوف أوقات حافلة بالمرح والمتعة والمناظر الخلابة والإطلالات البديعة، ليحظوا بتجارب استثنائية تشمل حفلات الدي جي الحية بجانب مسبح الأمواج.

وترحب «ذا جرين بلانيت دبي»، الغابة الاستوائية المطيرة الداخلية الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط، بضيوفها من جميع الأعمار خلال العيد، لاستكشاف أسرار القبة البيولوجية البديعة التي تحتضن أكثر من 3000 من الحيوانات والنباتات من أنحاء العالم، فيما يحظى الصغار بتشكيلة من الأنشطة المجانية التي تشمل الرسم على الوجوه وتجديل الشعر وفنون الكاريكاتير ولقاء شخصيات ذا جرين بلانيت البرية، فضلاً عن حضور «حكايات الطبيعة» التي تقدم معلومات تعريفية عن الطبيعة للضيوف، إضافة إلى مشاهدة عرض العاصفة الرعدية داخل القبة البيولوجية.

وتوفر روكسي سينما لضيوفها تجارب سينمائية مميزة، حيث تعرض خلال هذه الفترة 10 أفلام جديدة، من بينها الأفلام الناطقة باللغة الإنجليزية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/msz6s585

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"