عادي
ضمن مبادرته «حلوى فوالة العيد»

«ضاحية الخالدية» يستقبل العيد بتوزيع 122 وعاء حلوى

16:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلفان سعيد المري

الشارقة: «الخليج»

مع حلول أيام عيد الفطر المبارك، أطلق مجلس ضاحية الخالدية وهو أحد مجالس الضواحي التابعة لدائرة شؤون الضواحي مبادرته المجتمعية للعام السابع، تحت عنوان «حلوى فوالة العيد» بالتعاون مع المصنع العُماني للحلوى، لتوزيع الحلوى على الأسر من أهالي الضاحية.

وتأتي المبادرة في سياق المبادرات المجتمعية التي يحرص المجلس على تنفيذها دورياً تجسيداً لدوره المجتمعي بهدف مشاركة الأهالي فرحة العيد وإسعادهم وادخال البهجة والسرور في قلوبهم.

وتضمنت المبادرة توزيع كميات كبيرة تصل الى 122وعاء حرارياً فاخراً من الحلوى العُمانية على أسر أهالي ضاحية الخالدية، بمناسبة العيد، بإشراف مباشر من رئيس المجلس والموظفين واللجنة النسائية.

وأكد خلفان سعيد المري، رئيس مجلس ضاحية الخالدية، أن المجلس حريص على تنفيذ مثل هذه المبادرات التي تهدف الى توثيق العلاقات الاجتماعية بين المجلس والأهالي، والمساهمة في فرحة حلول العيد المبارك ومبادرات المجلس الدورية المعتاد على إقامتها من مشاركة الأهالي فرحتهم.

كما توجه بالشكر الجزيل للمصنع العُماني للحلوى لصاحبه علي السيابي، على تعاونه الدائم والمثمر مع المجلس في كثير من المبادرات والفعاليات، وهذا إن دل على شيء فإنما يدلّ على حبهم للمشاركة في المبادرات المجتمعية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2a5c5vzr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"