عادي

استشراف المستقبل في التحقيق المروري بشرطة دبي

23:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شرطة دبي

دبي: «الخليج»

شهد اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي بشرطة دبي، فعاليات الجلسة الحوارية «استشراف المستقبل في مجال التحقيق المروري»، والتي نظمها المجلس المروري بالتعاون مع مركز استشراف المستقبل، بمشاركة الشركاء في القطاعين، الحكومي والخاص، والهادفة لتعزيز السلامة المرورية في دبي.

وأثنى اللواء المنصوري على محاور الجلسة الحوارية الهادفة لاستشراف المستقبل في العمل المروري، بما يعزز السلامة لقائدي المركبات ومُستخدمي الطريق.

من جانبه، أكد العميد ماجد السويدي، مدير مركز شرطة البرشاء، رئيس المجلس المروري لشرطة دبي، أن الجلسة تناقش 3 محاور رئيسية، تتمثل في دور شركات التأمين في تعويض المُتضررين من الحوادث المرورية، ودور الطب الأول الطارئ في مستشفى راشد في تحديد درجة الإصابة، وأسلوب إعادة تأهيل المصابين نفسياً في الحوادث المرورية، وأخيراً التحقيق المروري وتحديد المُتسببين في حوادث المركبات ذاتية القيادة.

فيما ألقى المقدم يوسف المهيري، مدير أمانة المجلس المروري كلمة خلال الجلسة الحوارية، أكد خلالها أن الجلسة تأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي على بناء وتعزيز أواصر التعاون مع مختلف الجهات المحلية والحكومية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ete9mvh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"