عادي

مدربة تشيلسي تختتم مسيرتها مع «البلوز» بلقب وسحق يونايتد

10:36 صباحا
قراءة دقيقتين
هايز تحتفل مع لاعباتها باللقب الخامس على التوالي
فيرغسون حضر النهائي
متابعة: ضمياء فالح
ختمت إيما هايز مدربة سيدات تشيلسي مسيرتها بسحق مانشستر يونايتد بسداسية نظيفة تحت أنظار المدرب الأسطورة سير أليكس فيرغسون في نهائي الدوري الذي أقيم في أولد ترافورد معقل اليونايتد. هذا هو اللقب الخامس لكتيبة هايز على التوالي والأخير لها مع الفريق بعد تعيينها مدربة لمنتخب سيدات الولايات المتحدة.
وكان فيرغسون يخطط للتحدث مع هايز بعد المباراة لكنها انشغلت بالاحتفال مع لاعباتها والعائلة وقالت: «فاتني الجلوس مع سير أليكس لأنني أكثرت الاحتفال. اتصل بي بوقت قليل قبل النهائي وأشعر بأسف لأنني لم ألب طلبه، أنا آسفة سير أليكس».
وقالت هايز التي عادلت نقاط مانشستر سيتي في اليوم الأخير: «سامحوني لو قلت إن سيتي كان يستحق الفوز باللقب، لا شك عندي في هذا وأعتقد أن فريقهم تأثر بإصابة خديجة باني شو. أعتقد أن سيتي قدم موسماً مذهلاً وظل ينافسنا حتى النهاية لكن إن تركت الباب موارباً لفريق مثل تشيلسي سيستغل الموقف والجميع يعرفون هذا».
تألق السيدات أحرج الرجال بعض الشيء في تشيلسي وعبر الظهير البرازيلي تياغو سيلفا (39 عاماً) الذي سيرحل نهاية الموسم عن هذا في رسالة وداعه وقال: «يصفرون علينا بعض الشيء في نهاية المباراة لكنهم يحضرون دائماً، 40 ألفاً أو 45 ألفاً في كل مباراة. في مكان آخر يرمون علينا الحجر، نحن نعرف ما يحصل في بلدنا لذلك على لاعبي تشيلسي أن يكافحوا ليصعدوا بالفريق إلى المراكز المتقدمة. إن سحبنا شيئاً من أنانيتنا ووضعناها لمصلحة الفريق ستسير الأمور على ما يرام لكن خلاف ذلك سيكون التغيير للأسف صعباً. تشيلسي يستحق أكثر وعلى اللاعبين أن يقدموا له ما يستحق». ويستقبل «البلوز» بورنموث الأحد في آخر مباراة بالموسم ليمدد انتصاراته لـ5 على التوالي ويحجز مقعداً في مسابقة يوروبا ليغ.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mttydzn4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"