عادي

«إنتيغريت ميدل إيست 2024» ينطلق الثلاثاء في دبي

11:23 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
«إنتيغريت ميدل إيست 2024» ينطلق الثلاثاء في دبي
«إنتيغريت ميدل إيست 2024» ينطلق الثلاثاء في دبي
دبي: «الخليج»
ينطلق معرض «إنتيغريت ميدل إيست»، الحدث الأبرز في مجال التقنيات السمعية البصرية الاحترافية والإعلام في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بنسخته الثانية، الثلاثاء 21 مايو 2024، ويستمر حتى 23 مايو 2024. وسيُقام المعرض بالتزامن مع «المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الاصطناعية - كابسات 2024» في مركز دبي التجاري العالمي، حيث سيستضيف نحو 250 شركة عارضة إقليمية ودولية وأكثر من 50 مؤثراً لتقديم محتوى مميز على مدى 40 ساعة.
وسيتيح المعرض أمام الزوار، خلال أيامه الثلاثة، فرصةً فريدة لاستكشاف الابتكارات ومنهجيات الدمج الملائمة في مجال التقنيات السمعية والبصرية، من خلال ما سيقدّمه المشاركون من شاشات تفاعلية وأنظمة تحكّم ذكية وتقنيات رسم للخرائط الرقمية وحلول تنظيم وإدارة الفعاليات الحيّة، بهدف اكتساب معلومات معمّقة حول مستقبل الحلول المتكاملة.
وتجدر الإشارة إلى أنه من المتوقع أن يستقطب معرض «إنتيغريت ميدل إيست 2024» نحو 10 آلاف زائر، إذ يهدف إلى خلق مجتمع متنوع يضمّ قادة التكنولوجيا ومشتري الحلول المتكاملة من مختلف القطاعات، منها التعليم والإعلام والترفيه والضيافة والتجزئة والاتصالات، من أجل دعمهم وتعزيز وصولهم ودخولهم قطاع الترفيه وغيره من الأسواق الرائدة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"