عادي

«اينوك» تعزز الكفاءة واستمرارية الأعمال عبر حلول متطورة

17:41 مساء
قراءة دقيقتين
مقر شركة إينوك

دبي: «الخليج»

أعلنت مجموعة اينوك استخدام حلول الإدارة والمرونة السيبرانية لمنصات كومفولت المتطورة المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتحديث بنيتها التحتية الرقمية الداخلية والسحابية، والاستفادة من المزايا العديدة التي توفرها منصات كومفولت، مثل تحسين الكفاءة التشغيلية، وخفض التكاليف، واستمرارية الأعمال عبر شبكة المجموعة.

وبالتعاون مع كومفولت، استخدمت مجموعة اينوك أنظمة هجينة للأمن السحابي وحماية البيانات لمواجهة تحديات الأمن السيبراني الخطيرة، وتبسيط عمليات حماية البيانات، وتقليل مخاطر وتكاليف إدارة المنظومات المعلوماتية المعقدة.

وبدمج حلول النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات التي توفرها حلول من كومفولت في منصة واحدة يمكن للشركة استعادة البيانات خلال أربع ساعات فقط بدلاً من 14 إلى 16 ساعة سابقاً، مما يستغرق وقتاً أقل بنسبة 67% لاستعادة قاعدة بيانات «تخطيط موارد المؤسسة» (ERP) لـ220 محطة وقود. الأمر الذي أسهم في خفض النفقات التشغيلية بشكل كبير ومضاعفة السعة التخزينية لدعم سلاسة العمليات والتخفيف من مخاطر توقف النظام عن العمل.

العمليات التشغيلية

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك: «يعد الحفاظ على أمن وسلامة البيانات ومرونة الشركات جزءاً لا يتجزأ من الحفاظ على سير العمليات التشغيلية المتنوعة لمجموعة اينوك وخدمات العملاء بكفاءة. لقد ساهمت الخبرة السحابية العميقة وحلول الأمن السيبراني الأفضل في فئتها من شركة «كومفولت» في تحقيق وفورات كبيرة من حيث الوقت والتكلفة، بما يُمكّن المجموعة من زيادة التركيز على تحليل بيانات الأعمال واستراتيجيات النمو المستقبلية، فحلول «كومفولت» من خلال ما تتسم به من تصميم مخصص وقابلية للتطوير وقيمة عالية تلبي احتياجاتنا في مواجهة تحديات البيانات المعقدة والمتطورة، وبما يدعم مسيرتنا الرامية إلى تعزيز النمو الاقتصادي المستدام في دبي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ynb8t93b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"