عادي
مركز دبي للسلع يتعاون مع سيجنتشر لإطلاق مشروع «دبليو ريزيدنس»

برج سكني جديد في منطقة أبراج بحيرات جميرا

11:54 صباحا
قراءة دقيقتين
برج سكني جديد في منطقة أبراج بحيرات جميرا
برج سكني جديد في منطقة أبراج بحيرات جميرا
دبي: «الخليج»
أعلن مركز دبي للسلع المتعددة، إبرام شراكة مع «سيجنتشر للتطوير العقاري» لإطلاق «دبليو ريزيدنس»، وهو مشروع سكني فاخر جديد يقع في منطقة أبراج بحيرات جميرا.
وبالشراكة مع «ماريوت إنترناشيونال»، ستعيد شركة «سيجنتشر للتطوير العقاري» صياغة مفهوم نمط الحياة الفاخر من خلال هذا المشروع المؤلف من 32 طابقاً ويضم 200 شقة حصرية. ويهدف مشروع «دبليو ريزيدنس»، الذي من المقرر انطلاق أعمال البناء والتشييد فيه بحلول نهاية عام 2024، إلى إرساء معايير جديدة للمشاريع السكنية الفاخرة والمتفرّدة في منطقة أبراج بحيرات جميرا. وسينعم القاطنون بإطلالات خلابة وبانورامية على أفق أبراج بحيرات جميرا، والمساحات الخضراء الوارفة في ملعب الغولف في نادي «مونتغمري»، وحي تلال الإمارات وميدوز دبي، إضافة إلى باقة واسعة ومتنوعة من المرافق الراقية.
وقال أحمد بن سليّم، الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة: «انطلاقاً من شراكتنا مع ’سيجنتشر للتطوير العقاري’، يواصل مركز دبي للسلع المتعددة تدشين وتنفيذ مشروعات من الطراز العالمي التي تُحدِث نقلة نوعية في مفهوم نمط الحياة الفاخرة. ويعد مشروع دبليو ريزيدنس، بالتعاون مع ’ماريوت إنترناشيونال’، خطوة بارزة أخرى ضمن جهودنا الرامية إلى دعم تطور ونمو منطقة أبراج بحيرات جميرا. وسيقدم هذا المشروع السكني الفاخر، المؤلف من 32 طابقاً ويشتمل على 200 شقة حصرية، إضافة قيّمة ومميزة إلى منطقة أبراج بحيرات جميرا، ما سيسهم في تعزيز القيمة المضافة لقطاع العقارات الفاخرة الذي يشهد نشاطاً ونمواً مستمرين في دبي».
تأتي هذه الشراكة الاستراتيجية امتداداً للمشاريع السابقة الناجحة بين مركز دبي للسلع المتعددة وشركة «سيجنتشر للتطوير العقاري»، بما فيها فندق تاج أبراج بحيرات جميرا وذا ريزيدنس أبراج بحيرات جميرا، اللذان اكتمل بناؤهما خلال عام 2019. وهذه الشراكة تؤكد الطلب القوي على المشاريع العقارية الفاخرة في مثل هذه المنطقة الحيوية والنشطة.
ومن جانبه، قال أحد كبار ممثلي شركة «سيجنتشر للتطوير العقاري»: «من خلال تعاوننا الأخير مع العلامة التجارية دبليو من ماريوت في قلب أبراج بحيرات جميرا، فإننا نسعى إلى بناء مشروع سكني متميز يقدم نمط حياة يفوق التوقعات».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bybbbfef

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"