عادي

وسط ظروف غامضة.. الطالبة المصرية المختفية «جنة» تعود لأسرتها

15:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الطالبة المصرية المختفية «جنة» تعود لأسرتها في ظروف غامضة
الطالبة المصرية المختفية «جنة» تعود لأسرتها في ظروف غامضة
تمكّنت الأجهزة الأمنية المصرية من إعادة الطالبة جنة عبدالغفار إلى أسرتها، بعد تغيبها أكثر من أسبوع عن منزلها بمدينة المنصورة في ظروف غامضة.
ولم تدل الأجهزة الأمنية أو أسرة الطالبة بأي تصريحات حتى الآن حول أسباب اختفاء الطالبة بعد خروجها من الامتحانات.
وكان اختفاء طالبة بالمرحلة الثانوية بمحافظة الدقهلية في مصر قد أثار ضجة كبيرة على مدار الأيام الماضية، حيث غابت عن الأنظار بعد خروجها من منزلها قبل أسبوع لأداء امتحانات نهاية العام.
وقالت داليا عبدالغفار، شقيقة الفتاة المختفية «جنة»، إن أختها طالبة بالصف الثاني الثانوي تبلغ من العمر 16 عاماً، وخرجت صباح الخميس قبل الماضي لتأدية الامتحان.
وأضافت أن موعد انتهاء الامتحان كان في تمام الحادية عشرة، لكنها لم تعد إلى المنزل وتأخرت ساعات عدة، وظنّت الأسرة أنها عند إحدى صديقاتها، لكن بالتواصل معهن أدركت الأسرة أنها مختفية.
وتابعت أن هاتف أختها تم غلقه تماماً بعد الساعة الثانية عشرة يوم الخميس، وشوهدت آخر مرة وهي تقف بجانب مدرستها.
وأعلن والدها جمال عبدالغفار، مكافأة 100 ألف جنيه لمن يعثر عليها أو يدلي بأي معلومات عنها، كاتباً عبر صفحته على فيسبوك: «أقسم بالله الفلوس هتوصله بمجرد التأكد من المعلومة».
ورجّح الأب حينها بحسب ما استنتجه من عدة أحداث، تعرض ابنته لمحاولة ابتزاز إلكتروني، موضحاً أنه يعتقد أن يكون هناك من هدد ابنته بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبها بمبلغ مالي كبير.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4nu35tuw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"