عادي
تقديراً لجهودها أثناء المنخفض الجوي

بلدية الحمرية تكرّم فرق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث

00:09 صباحا
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

كرمت بلدية الحمرية فرق عملها المعنية بإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، في حفل أقامته البلدية صباح أمس الأول في قرية التراث بالحمرية، تقديراً لجهود الفرق التي أسهمت في التخفيف من آثار الحالة الجوية جراء المنخفض الجوي الذي شهدته الدولة وسجلت خلاله كميات مطرية غير مسبوقة.

شهد احتفالية التكريم مبارك راشد الشامسي مدير البلدية، ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام بالبلدية وكافة منتسبي فرق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث من الكوادر الإشرافية والفنية والعمال والسائقين بالبلدية.

وأثنى الشامسي على الجهود الكبيرة التي بذلتها فرق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في بلدية الحمرية، أثناء تداعيات المنخفض الجوي الذي شهدته الدولة، وتواجدها في مختلف الظروف وتقديمها خدمات البلدية بكفاءة واقتدار في مختلف مرافق وميادين وأحياء مدينة الحمرية وكذلك في مختلف المواقع التي عملت فيها بلدية الحمرية مع الحالات الواردة في إمارة الشارقة.

وعبر عن سعادته بفرق بلدية الحمرية وبالخطط الفنية والتشغيلية لفرق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، والتي أثبتت مستويات قياسية في التعامل مع الحالات الطارئة، وما رافقها من جهود في مختلف القطاعات لإدارة الأزمات، وتوفير كافة الكوادر البشرية المدربة والمؤهلة، والتي ساهمت في تقديم العون للمتأثرين من الحالة الجوية. وأشاد بالمستويات المميزة لفرق بلدية الحمرية التي تعاملت مع الحالات الطارئة على مدار الساعة، ورفع جاهزية وكفاءة شبكة تصريف مياه الأمطار بهدف تعزيز كفاءة الأصول والبنى التحتية والمرافق العامة وتوفير بيئة آمنة لكافة الأهالي والقاطنين والسكان وعابري الطرق. كما أشاد مدير بلدية الحمرية بجهود واستجابة كافة الجهات والمؤسسات والهيئات الحكومية في حكومة الشارقة على توحيد الجهود وتحقيق الأهداف المشتركة وفقاً للعمل المشترك والشراكة الاستراتيجية ودعمهم في تحقيق التعافي السريع من آثار المنخفض الجوي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4zw2wjxw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"