عادي

روبيرت موردوخ يتزوج في سن 93 عاماً

14:40 مساء
قراءة دقيقتين
روبرت موردوخ وزوجته (أ.ب)

تزوج قطب الإعلام روبرت موردوخ البالغ 93 عاماً للمرة الخامسة، إذ عقد قرانه على عالمة أحياء جزيئية متقاعدة تصغره بربع قرن.

وتزوج موردوخ وإيلينا جوكوفا (67 عاماً) السبت في مزرعة عنب مملوكة لقطب الإعلام في كاليفورنيا تدعى موراغا.

وتُظهر صور نشرتها صحيفة «ذي صن» البريطانية المملوكة لموردوخ، الزوجين مبتسمين - موردوخ مرتدياً بزة سوداء وربطة عنق صفراء وعروسه مرتدية ثوباً أبيض مكشوفاً عند الكتفين وممسكة بباقة من الزنبق.

وذكرت تقارير إخبارية أن من بين الضيوف الذين حضروا حفل الزفاف روبرت كرافت (82 عاماً)، مالك فريق نيو إنغلاند باتريوتس الأمريكي لكرة القدم، وزوجته دانا بلومبرغ البالغة 50 عاماً.

وسبق لموردوخ أن تزوج أربع مرات، كان آخرها من عارضة الأزياء جيري هول، شريكة الحياة السابقة لمغني فرقة رولينغ ستونز ميك جاغر.

وشكلت تقلبات حياته الشخصية مادة دسمة للصحف الشعبية التي ساعد في تعزيزها في ثلاث قارات.

وفي العام الماضي، أعلن موردوخ خطوبته على المذيعة آن ليزلي سميث، أخصائية صحة الأسنان التي اعتمدت نهجاً محافظاً، لكنه ألغى حفل الزفاف قبل أقل من شهر من الموعد.

جوكوفا، التي هاجرت إلى الولايات المتحدة من روسيا، هي عالمة أحياء جزيئية متقاعدة.

وتزوج موردوخ، وهو أب لستة أبناء، للمرة الأولى من باتريشيا بوكر، المضيفة الجوية الأسترالية، التي طلقها في أواخر الستينات.

وبقي مع زوجته الثانية آنا تورف، مراسلة إحدى الصحف، لأكثر من 30 عاماً قبل الطلاق في عام 1999. وانتهى زواجه الثالث من ويندي دينغ في عام 2013.

ويمتلك موردوخ، المولود في أستراليا والذي تضم إمبراطوريته الإعلامية صحيفة «وول ستريت» وقناة «فوكس نيوز» وغيرهما من وسائل الإعلام المؤثرة، مع عائلته شبكة تبلغ قيمتها حوالي 20 مليار دولار، وفق مجلة فوربس.

وسلّم موردوخ إدارة إمبراطوريته الإعلامية العالمية لابنه لاتشلان في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، وانتقل إلى منصب فخري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/rxx5pzyh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"