عادي

الإمارات: هطول أمطار خفيفة.. ومزيرعة الأقل حرارة بـ19.7 درجة

18:29 مساء
قراءة دقيقتين
هطول الأمطار على وادي مي في الفجيرة
أبوظبي: عماد الدين خليل
شهدت مناطق متفرقة من الدولة، الجمعة، هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة، نتيجة التأثر بأنظمة ضغطية سطحية ضعيفة، يصاحبها امتداد مرتفع جوي في طبقات الجو العليا.
بدأ هطول الأمطار الخفيفة على أحفره، ووادي مي، في الفجيرة، وخفيفة إلى متوسطة على طريق خورفكان باتجاه شيص، وعلى القادسية في الشارقة، ومناطق متفرقة أخرى.
وسجلت أقل درجة حرارة على الدولة، صباح الجمعة، بواقع 19.7 درجة مئوية في مزيرعة بمنطقة الظفرة في أبوظبي، عند الساعة 05:30.
وتوقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون طقس السبت، صحواً بوجه عام، إلى غائم جزئياً أحياناً، مع احتمال تكوّن بعض السحب الركامية شرقاً بعد الظهر، قد يصاحبها سقوط أمطار، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار نهاراً، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي، وفي بحر عمان.
وأضاف أن طقس الأحد، سيكون صحواً بوجه عام، إلى غائم جزئياً، أحياناً، مع فرصة تكوّن بعض السحب الركامية شرقاً بعد الظهر مع احتمال سقوط أمطار، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا مثيرة للغبار والأتربة نهاراً، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان.
وأشار إلى أن طقس الاثنين، سيكون صحواً بوجه عام، إلى غائم جزئياً أحياناً، مع احتمال تكوّن بعض السحب الركامية بعد الظهر شرقاً، وجنوباً، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار والأتربة نهاراً، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي، وفي بحر عمان.
وعن طقس الثلاثاء، توقع المركز أن يكون صحواً بوجه عام إلى غائم جزئياً أحياناً، وتظهر السحب قد تكون ركامية، شرقاً وجنوباً، بعد الظهر، ورطباً ليل وصباح الأربعاء، مع احتمال تشكل الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار والأتربة نهاراً، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yu5x8pnk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"