عادي

فيديو | قبل صفعة عمرو دياب.. ماذا فعل «المعجب» مع محمد رمضان؟

17:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة

«الخليج» - وكالات

يبدو أن اختلاط الشاب صاحب واقعة عمرو دياب في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي لم تكن الأولى من نوعها، فبعد أن أصبح الفيديو المتداول للهضبة وهو يصفع الشاب حديث منصات التواصل الاجتماعي، بدأ رواد مواقع التواصل في تداول مقطع فيديو للفنان محمد رمضان في موقف مشابه مع نفس الشاب ولنفس الهدف «صورة مع الفنان».

وظهر محمد رمضان في مقطع الفيديو وهو يتحدث إلى بعض السيدات المدعوات إلى حفل الزفاف، في حين وقف الشاب خلفه محاولاً لفت انتباهه لالتقاط الصورة، دون استجابة من الفنان المصري.

وتجاهل رمضان الشاب وواصل التحدث إلى السيدات، فيما اضطر المعجب للابتعاد لإفساح الطريق لبعض المدعوات، لتنتهي الواقعة سريعاً.

وتحدث المذيع عمرو أديب عن المقارنات بين هدوء محمد رمضان وتصرف عمرو دياب، مؤكداً أن الصفعة كانت رد فعل مُبالغاً فيه ولا يمكن تبريرها، لكن ذلك لا يعفي الشاب من الخطأ بسبب تطفله الزائد.

وأضاف أديب أنه علم أن نفس الشاب لم يكن ضمن المدعوين، وضايق بعض الفنانين بمواقف مماثلة، كما صعد إلى المسرح 4 مرات لالتقاط صورة مع عمرو دياب وتم إنزاله، قبل أن تحدث المواجهة بينهما.

وأشار إلى أن انشغال دياب بالغناء قد يكون ساهم في انفعاله الزائد، في حين أن محمد رمضان كان أكثر تركيزاً كونه واقفاً للتحدث مع الآخرين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mt547w4h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"