عادي

دبي تحتفي بمورجان بلس على متن سفينة الملكة إليزابيث

18:04 مساء
قراءة دقيقتين
سيارة «مورجان بلس فور»

دبي: «الخليج»

أعلنت مجموعة «أداماس موتورز»، الوكيل الحصري لشركة «مورغان موتور» في دولة الإمارات ومملكة البحرين، تحقيق إنجاز مهم في توسعها في منطقة الشرق الأوسط، مع العرض الكبير الأول لسيارة «مورغان بلس فور» الرياضية الجديدة، والتي أقيمت على متن السفينة الشهيرة «الملكة إليزابيت الثانية» في دبي، الاثنين. شهد الحدث الحصري للغاية الوصول الرسمي لعلامة «مورغان» التجارية إلى المنطقة.

عُينت المجموعة رسمياً لدعم شبكة دول مجلس التعاون الخليجي الأوسع، من خلال توفير مجموعة من الخدمات المدارة، بالإضافة إلى جهودها المستمرة كشريك التجزئة الحصري في دولة الإمارات والبحرين.

وشهد الحدث حضور ضيوف بارزين من «مورغان موتور»، من بينهم الرئيس التنفيذي ماسيمو فومارولا والرئيس التنفيذي للتصميم جون ويلز، بالإضافة إلى القنصل العام البريطاني في دبي والإمارات الشمالية أوليفر كريستيان.

شهد برنامج الأمسية أيضاً، مزاداً خيرياً لخمس لوحات فنية خاصة ومميزة، كل منها مستوحاة من تاريخ «مورغان» الغني وتراثها. وتم التبرع بجميع عائدات المزاد إلى هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، ما يؤكد التزام «أداماس موتورز» بالمسؤولية الاجتماعية.

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، كارل هامر: «يسعدنا استضافة العرض الأول للسيارة، والاحتفال بوصول هذه العلامة التجارية البريطانية الشهيرة إلى الشرق الأوسط على متن تلك السفينة العريقة. يعد هذا الحدث انعكاساً حقيقياً لجهودنا الطويلة الأمد، ونلتزم بتقديم تجربة اقتناء سيارات استثنائية لعملائنا».

وقال فومارولا: «إنه لشرف حقيقي أن أعود إلى دبي للمساعدة في عرض هذه السيارة في منطقة الشرق الأوسط، بعد إطلاقها في إبريل/ نيسان، ونشكر «أداماس موتورز» على عملها المتميز في تطوير علامة مورجان التجارية محلياً، وكذلك على التزامهم المستمر بأعلى مستويات الجودة في تجربة العملاء».

تمثل مورجان بلس فور الجديدة ذروة الحرفية والأداء البريطاني، حيث تمزج بين التصميم الخالد والتكنولوجيا المتطورة. بفضل هيكلها المصنوع من الألومنيوم الخفيف الوزن، ومحرك ثنائي التربو من «بي إم دبليو»، وأربع أسطوانات سعة 2.0 لتر، ما يوفر قوة 255 حصاناً، وتتسارع السيارة من 0-100م في 4.8 ثانية فقط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2hfxaryt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"