عادي

موسم مثالي لجودو «الشارقة للدفاع عن النفس» بـ107 ميداليات

20:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبطال الجودو بنادي الشارقة للدفاع عن النفس

اختتم نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس الموسم الرياضي 2023- 2024، بإحراز 107 ميداليات ملونة في البطولات المحلية والدولية، بجانب تحقيق كأسين بالمركز الأول وآخر بالمركز الثالث.

وتوزعت الميداليات بين 19 ذهبية و27 فضية و61 برونزية، وشهد العدد زيادة كبيرة مقارنة ب68 ميدالية في الموسم الماضي، ما يعكس دقة النهج الفني المعتمد، إضافة الى زيادة كبيرة في عدد اللاعبين الممارسين للجودو.

أحمد العويس

وثمن أحمد عبد الرحمن العويس، رئيس مجلس إدارة النادي، تعاون اتحاد الإمارات للجودو الذي أسهم في تحقيق نقلة هامة عززت جهود النادي لتطوير اللعبة، ودعم ورعاية مجلس الشارقة الرياضي، واصفاً المكاسب التي تحققت على مستوى استكشاف اللاعبين الموهوبين والنتائج، بالمثالية قياساً بالمواسم الأخيرة، خاصة أن النسبة الغالبة من اللاعبين من ذوي الأعمار المبكرة.

وأكد أن النادي رفد المنتخبات الوطنية بخمسة لاعبين جدد إضافة إلى الفوز ب 3 ميداليات دولية، ما يعكس رؤية مجلس إدارة النادي والخطة الاستراتيجية الرامية الى صناعة أبطال اولمبيون.

وأشرف على فريق الجودو عبد العزيز الحمادي مدير إدارة التدريب الرياضي، وإسلام عبد الفتاح المدير الفني للجودو، وماجد العويس إداري الفرق الرياضية، والمدربون مكسيم والهادي الجوادي، والإداري أحمد أبو المعالي، وسكرتير الجودو وليد محمد أحمد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxb33r9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"