عادي

خلل تقني يؤجل اجتماع «غيم ستوب»

21:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلل تقني يؤجل اجتماع «غيم ستوب»

تأجل الاجتماع السنوي للمساهمين في شركة «غيم ستوب» بسبب مشاكل في تقنية حيث تعطلت الخوادم بسبب الاهتمام الكبير بالبث، حسبما قال ممثل خدمة العملاء في الشركة المضيفة للبث.

وتمت استضافة الاجتماع، الذي كان من المقرر أن يبدأ في الساعة 11 صباحاً بالتوقيت الشرقي الأمريكي، على موقع «كمبيوتر شير»، ولكن عندما حاول المستخدمون الوصول إلى الحدث، تلقى العديد منهم رسائل خطأ تعذر تحميل الصفحة، وفقًا للمشاركات المنشورة على موقع التواصل الاجتماعي «أكس».

ووفقاً لأحد المستخدمين على موقع «يوتيوب» والذي يعيد بث الفيديوهات، فقد تم افتتاح الاجتماع السنوي في الساعة 11:48 صباحا بالتوقيت الشرقي وتم تأجيله على الفور، بسبب صعوبات فنية حالت دون وصول المساهمين إلى الاجتماع.

وقالت «غيم ستوب» إنها ستقدم تحديثاً «في أقرب وقت ممكن» فيما يتعلق بموعد إعادة جدولة الحدث.

وقال ممثل خدمة العملاء لشركة «كمبيوتر شير»، لشبكة «سي إن بي سي» إنه شهد كما هائلاً من المشكلات عند الأشخاص الذين كانوا يحاولون الوصول إلى الاجتماع.

وقال المندوب إن خوادم الشركة لم تكن قادرة على التعامل مع حجم حركة المرور التي تلقاها الاجتماع ولم تكن معتادة على حجم الحسابات. وأضاف أن الفريق الفني للشركة كان يعمل على حل المشكلة ونصح الأطراف المهتمة بمحاولة تسجيل الدخول»كل 5 إلى 10 دقائق«.

تم تداول سهم «غيم ستوب» آخر مرة بنسبة 6% يوم الخميس في يوم متقلب آخر، وارتفع السهم بما يصل إلى 10.7% في وقت سابق من الجلسة. (وكالات)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdec6dxk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"