مقال مدفوع
جديد الأسواق

دهانات "جوتن" تكشف عن مفهوم جديد للتسوق بافتتاح معرض وكيلها "جيميني" بالشارقة

12:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
jotun

أعلنت دهانات جوتن عن الافتتاح الكبير لمعرض وكيلها جيميني لمواد البناء في إمارة الشارقة، حيث يتميز المتجر الجديد بأحدث وأكثر مفاهيم التجزئة ابتكاراً من جوتن حتى الآن. وأقيم حدث الإطلاق في المتجر الجديد، احتفالاً بتجربة العملاء الفاخرة. وتم تصميم هذا المفهوم الجديد ليفتح آفاقاً جديدة للتسوق مع جوتن، مقدماً أفكاراً جديدة وملهمة لجميع الزوار. 

 

يتجلى تصميم المتجر الحديث والبسيط والفاخر في تخطيطه الواسع، وعناصره المنسقة بشكل جيد، وإضاءة محسنة، جميعها مخططة بدقة لرفع تجربة العملاء. يدعم المفهوم المجدد التواصل الواضح حول أحدث ابتكارات جوتن وفئات المنتجات المختلفة، ما يضمن سهولة تنقل العملاء واختيار المنتجات المثالية لاحتياجاتهم.

 

وقال شيتيل أورهايم، المدير العام لدهانات جوتن في الإمارات العربية المتحدة: "نحن متحمسون لتقديم أحدث مفاهيم التجزئة لدينا في متجرنا الرابع بالشارقة. يمثل هذا الإطلاق خطوة مهمة نحو التزامنا بتوفير تجربة تسوق استثنائية. يتيح لنا التصميم والتخطيط الجديدان تسهيل عملية التسوق للعملاء، بالإضافة إلى إلهامهم بمنتجاتنا وحلولنا المبتكرة."

 

كانت الشراكة بين دهانات جوتن ومواد البناء جيميني عاملاً أساسياً في تحقيق هذا المفهوم الجديد للتجزئة. على مدار السنوات الماضية، عملت الشركتان معاً بشكل وثيق لتحسين تجربة العملاء من خلال دمج منتجات جوتن الرائدة في الصناعة مع الخبرة الواسعة لجيميني في مجال التجزئة

 

تضمن هذه الشراكة حصول العملاء على أعلى جودة من المنتجات والخدمات، مما يجعل كل رحلة تسوق تجربة لا تُنسى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/vt6bmrmj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"