عادي

مؤهلات معتمدة وفرص تعليمية لأعضاء CAIA

18:55 مساء
قراءة دقيقتين
مؤهلات معتمدة وفرص تعليمية لأعضاء CAIA
مؤهلات معتمدة وفرص تعليمية لأعضاء CAIA
يمكن لأكثر من 13000 عضو في جمعية محللي الاستثمار البديل المعتمدين (CAIA) في جميع أنحاء الولايات المتحدة ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ تعزيز مهاراتهم والتطوير المهني المستمر من خلال اتفاقية عضوية خاصة مع معهد الأوراق المالية والاستثمار المعتمد CISI.
والمعهد مؤسسة خيرية تعليمية وهيئة مهنية للذين يعملون في إدارة الثروات وأسواق رأس المال والتخطيط المالي مع 53700 عضو عالمي.
وأعضاء الجمعية الذين اجتازوا برنامج ميثاق CAIA بثلاث سنوات أو أكثر من الخبرة المهنية مؤهلون للعضوية الكاملة (MCSI) في المعهد. مع أقل من ثلاث سنوات من الخبرة المهنية، يكون أعضاء الجمعية مؤهلين للانضمام إلى المعهد كأعضاء مشاركين (ACSI). لا يتعين على أعضاء المعهد اجتياز المزيد من الاختبارات ليصبحوا أعضاء ماداموا يحملون تسمية ميثاق الجمعية وهم أعضاء نشطون فيه.
لتفعيل عضوية المعهد، يحتاج أعضاء الجمعية إلى إكمال وحدة IntegrityMatters عبر الإنترنت التابعة له بنجاح. يضمن الوجود العالمي للمعهد أن يتمتع الأعضاء والشركاء في جميع أنحاء العالم بالوصول إلى الفوائد الشاملة لمجتمعه الأوسع.
يعمل المعهد مع الجهات التنظيمية على مستوى العالم لتعزيز الاعتراف بالمؤهلات وقابليتها للنقل لتسهيل استفادة الشركات والأفراد من تنقل الموظفين المهرة.
قالت لورا ميرليني، المديرة الإدارية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في CAIA Association، «إن مواثيق الجمعية والمعهد هي علامات عالمية للتميز، وتعترف بالمهنيين الملتزمين بشدة بتعليمهم، والذين يلتزمون بالمعايير الائتمانية والأخلاقية، ويبقون في طليعة صناعات التمويل والاستثمار البديل سريعة التطور. تجلب شراكة الجمعية والمعهد مزايا كبيرة، بما في ذلك الوصول الحصري إلى الموارد التعليمية من الدرجة الأولى، وشبكة مهنية عالمية ودعم معزز للامتثال التنظيمي. تعمل هذه الفوائد بشكل جماعي على رفع مستوى خبرة أعضائنا وتفانيهم في التميز في الصناعة».
وقالت تريسي فيجرو، الرئيسة التنفيذية للمعهد: «يعد هذا مثالاً ممتازاً للتعاون بين الأعضاء لتحقيق المنفعة المتبادلة، والذي يسمح لأعضاء المعهد بالوصول إلى برنامج الجمعية التعليمي باعتباره الهيئة المهنية الرائدة في مجال تعليم الاستثمار البديل. ويسعدنا أيضاً الترحيب بأعضاء الجمعية في مجتمع المعهد العالمي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/36r85m3u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"