عادي

بنزيمة يثير أزمة جديدة في اتحاد جدة

23:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بنزيمة في تدريبات الاتحاد

الرياض: عيسى الحكمي

يمر اتحاد جدة بأزمة اختلافات في وجهات النظر بين إدارة النادي الجديدة برئاسة لؤي ناظر والمدير الرياضي الإسباني رامون بلانيس من جهة، واللاعب الفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي دومينجوس الرئيس التنفيذي من جهة أخرى، وذلك حول المدرب الذي سيقود العميد في الموسم القادم.

وأوضحت مصادر متطابقة أن ناظر الذي عين حديثاً لوّح باستقالته إذا لم يحصل على كامل الصلاحيات في اتخاذ القرارات في النادي، وذلك بعد رفض بنزيمة خيار المدرب الإيطالي بيولي ومطالبته بالتعاقد مع ابن جلدته كريستوف غالتيه المدرب الحالي للدحيل القطري، وهو ما يعارضه الرئيس والمدير الرياضي.

وحسب المصادر، فإن ناظر يصر على قراره ما لم يتم فض الخلاف والذي قد يحل بالتوصل إلى صيغة اتفاق بعيداً عن جلب المدربين غالتيه وبيولي.

يذكر أن الاتحاد أقال مدربه البرتغالي نونو سانتو في بداية الموسم الماضي، والمدرب الأرجنتيني غاياردو بسبب خلافات مباشرة مع بنزيمة الذي قدم موسماً متواضعاً مع الاتحاد في الموسم المنصرم، مكتفياً فيه بـ21 مباراة في الدوري و9 أهداف، ومباراتين في كأس السوبر بهدف وحيد، ولعب 3 مباريات في دوري أبطال آسيا دون أن يهز الشباك، وفي كأس العالم للأندية لعب مباراتين وأحرز هدفين، كما تسبب بعدد من ركلات الجزاء وسجل هدفين عكسيين بمرمى فريقه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5uh7j9pm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"