عادي

غرفة عجمان تنظم مبادرة صحية توعوية للعاملين في القطاع الخاص

22:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
غرفة عجمان تنظم مبادرة صحية توعوية للعاملين في القطاع الخاص
غرفة عجمان تنظم مبادرة صحية توعوية للعاملين في القطاع الخاص..
غرفة عجمان تنظم مبادرة صحية توعوية للعاملين في القطاع الخاص.

عجمان: الخليج

نظمت غرفة عجمان، مبادرة صحية توعوية بالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع، والمستشفى السعودي الألماني وصيدليات مكة، للعاملين في مصنع «سيف تكس»، وذلك ضمن جهود الغرفة المستمرة لتعزيز الوعي الصحي بين العاملين في منشآت القطاع الخاص وتحسين مستويات الرعاية الصحية في بيئة العمل دعماً لتعزيز جودة الحياة.

شملت المبادرة تقديم محاضرة طبية توعوية، قدمتها الدكتورة أمل يوسف الحوسني رئيس قسم دعم برامج الصحة العامة بالمكتب التمثيلي لوزارة الصحة بعجمان، حيث قدمت شرحاً حول الوقاية من الأمراض لاسيما المتعلقة بتجنب الإصابة من ضربات الشمس، كما تم توزيع مجموعة من المواد الصحية والمعلومات الإرشادية على العاملين.

حضر المبادرة الصحية في مقر مصنع «سيف تكس» جميلة كاجور، مدير إدارة علاقات ودعم الأعضاء، وموزة بوشهاب رئيس قسم إسعاد ومتابعة الأعضاء في غرفة عجمان.

وأكدت جميلة كاجور، التزام الغرفة بمواصلة تنظيم المبادرات والفعاليات الصحية بالتعاون مع الجهات الصحية، لضمان توفير بيئة عمل صحية وآمنة ومستدامة عبر تحسين الوعي الصحي لدى العاملين.

وقالت: «تهدف المبادرات الصحية الموجهة لمنشآت القطاع الخاص إلى تثقيف العاملين وتوعيتهم بأهمية الوقاية من الأمراض وتحسين صحتهم العامة، من خلال تقديم المعلومات والإرشادات اللازمة للوقاية من الأمراض الشائعة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ydhad5w8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"