عادي
الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في الصدارة

ختام استثنائي للجولة الثانية من بطولة خالد بن محمد للجوجيتسو

00:06 صباحا
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفائزين

وسط حضور جماهيري غفير وأجواء تنافسية حماسية ومشاركة واسعة للاعبين من مختلف أندية وأكاديميات الدولة، اختتمت الأحد منافسات الجولة الثانية من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو التي تم تخصيصها لمنافسات «بدون بدلة» في كوكاكولا أرينا بدبي.

واستقطبت الجولة الثانية من البطولة مشاركة لاعبين من مختلف الفئات بدءاً من الناشئين والشباب وحتى فئتي الكبار والأساتذة، من 10 سنوات وحتى فوق 30 عاماً، وشهدت للمرة الأولى في تاريخ بطولات رياضة الجوجيتسو مشاركة فئة تحت 12 عاماً في منافسات «بدون بدلة»، في خطوة تؤكد حرص الاتحاد على الاستثمار في المواهب الناشئة.

وحضر منافسات اليوم وشارك في تتويج الفائزين الشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم، المدير التنفيذي لقطاع التنمية الرياضية بالهيئة العامة للرياضة، والشيخ طارق بن فيصل القاسمي، وعبدالمنعم السيد الهاشمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، ومحمد سالم الظاهري، نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، ويوسف عبدالله البطران، عضو مجلس إدارة الاتحاد، وأحمد عبدالرحمن العويس، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، ومنصور أحمد الكتبي، نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية والموارد البشرية في شركة مبادلة للاستثمار، وناصر محمد العبدول، المدير الإقليمي لمنطقة دبي بمصرف أبوظبي الإسلامي، وفوزية محمد فريدون، مدير إدارة الفعاليات الرياضية بالإنابة لدى مجلس دبي الرياضي، وعدد من ممثلي الشركاء والرعاة والأندية المشاركة.

وفي ختام منافسات الجولة الثانية، نجح نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في تحقيق الصدارة، بينما حققت أكاديمية M.O.D مركز الوصيف، ونادي العين المركز الثالث. وكان نادي العين قد نجح في تصدر الجولة الأولى من البطولة التي تم تخصيصها لمنافسات فئة البدلة الشهر الماضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4mpswr7j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"