عادي

«النور الأبدي» في مكتبة محمد بن راشد الأسبوع المقبل

17:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«النور الأبدي» في مكتبة محمد بن راشد الأسبوع المقبل
«النور الأبدي» في مكتبة محمد بن راشد الأسبوع المقبل

تنظم مكتبة محمد بن راشد، مساء الاثنين المقبل، أمسية موسيقية استثنائية بعنوان «النور الأبدي» للفنانة التونسية المبدعة فرح الفارسي التي ستقدم عرضاً تفاعلياً على آلة القانون، يجمع بين الأصالة والمعاصرة في مزيج فريد.

وتبحر فرح الفارسي بأسلوبها الفريد مع الجمهور في رحلة فنية عميقة تستكشف القيم الإنسانية والروحانية، من خلال مجموعة متنوعة من المقطوعات الموسيقية التي تعكس مواضيع مثل الوطن، والحب، والألم، والسلام، والفرح، مع التركيز على تعزيز قيم التسامح والمحبة، والتفاعل الفكري والتأملي في ظل الأجواء الروحانية الفريدة التي تنشرها آلة القانون.

وحققت فرح الفارسي، المعروفة بأسلوبها المبتكر في العزف على القانون، شهرة واسعة في العالم العربي وأوروبا، بعد أن بدأت مسيرتها الموسيقية في المعهد الموسيقي، ثم طورت شغفها العميق بآلة القانون. وقدمت العديد من العروض الموسيقية في مسارح متنوعة حول العالم، من تونس إلى فرنسا وإسبانيا وتركيا والكويت والإمارات والجزائر، حيث أبهرت الجمهور بدمجها المميز بين الأنماط الموسيقية وتقديمها نهجاً معاصراً لآلة القانون.

وينتظر أن تكون الأمسية فرصة لمختلف أفراد المجتمع، خاصة محبي الموسيقى، للاستمتاع بأداء راقٍ والتعرف الى جماليات آلة القانون بطريقة مبتكرة ومعاصرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ydjyzdd4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"