عادي

ورشة الصيد بالصقور تعزز الشراكة بين ناديي الذيد والشارقة للصقارين

11:25 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
لقطة جماعية للمشاركين في الورشة
نظم نادي الذيد الرياضي، بالتعاون مع نادي الشارقة للصقارين، ورشة الصيد بالصقور خلال فعاليات الأسبوع الثالث من صيف الشارقة الرياضي.
تأتي هذه الورشة ضمن سلسلة الأنشطة التي ينظمها النادي لتعزيز التواصل الرياضي والثقافي فضلاً عن إكساب المشاركين إحدى الرياضات الهامة والتي ترتبط بأبناء المنطقة.
تم عقد الورشة في مقر نادي الذيد، حيث قدم سعيد مطر دلموك الكتبي محاضرة شيّقة حول أنواع الصقور وأساليب الصيد التقليدية والحديثة.
حضر الورشة كل من سالم محمد بن هويدن، رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، وسيف بن دلوان الكتبي، رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي، ومالك مصبح الكتبي، رئيس لجنة التسويق والاستثمار، بالإضافة إلى مهير عبيد الخيال الطنيجي، المدير الإداري بنادي الذيد ورئيس اللجنة المنظمة للنشاط الصيفي.
في ختام الورشة، قدم سالم محمد بن هويدن شكره للمحاضر سعيد دلموك على المعلومات القيمة التي قدمها، مؤكداً على أهمية هذه الورشة في تعزيز الهوية الوطنية وتعزيز الروابط الاجتماعية والثقافية بين المشاركين.
وأوضح ما تعكسه هذه الورشة من بث الروح الرياضية والتعاون البناء بين النوادي الرياضية في إمارة الشارقة، وتعزيز الشراكة النوعية التي تساهم في إثراء النشاطات الرياضية والثقافية في الإمارة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3a3zha4p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"