عادي

4 ميداليات للإمارات في مونديال القوة البدنية للجامعات

21:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
البطل خليفة جمال مع لاعبي المنتخب

حقق لاعب منتخب الإمارات الجامعي للقوة البدنية خليفة جمال، من جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا، 4 ميداليات في وزن تحت 59 كيلو جراماً، وهي ذهبيتان في المجموع العام ورفعة الديد ليفت، وحقق رقماً عالمياً جديداً قدره 230.50 كيلو جرام بعدما كان الرقم السابق 230 كيلو جراماً، كما نال فضيتين في الأسكواد والبنش برس، وذلك في بطولة العالم الجامعية للقوة البدنية المقامة حالياً في أستونيا.

ويتكون المنتخب من 12 لاعباً ولاعبة من جامعات زايد وخليفة وأبوظبي وبرمنغهام وكليات التقنية العليا، ويرأس البعثة علي مسري الظاهري المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات الرياضي لمؤسسات التعليم المدرسي والجامعي، ويدرب المنتخب شريف رباح المدير الرياضي بجامعة زايد.

وقدم الشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم المدير التنفيذي لقطاع التنمية الرياضية بالهيئة العامة للرياضة، التهنئة للبطل الفائز، مثمناً هذا الإنجاز العالمي ومتمنياً له المزيد من الانتصارات والإنجازات.

وأكد أن هذا الإنجاز يضاف إلى سجل إنجازات الإمارات العالمية التي حققتها الرياضة الجامعية الإماراتية في المحافل الدولية والإقليمية.

وأضاف الشيخ سهيل أن اهتمام القيادة الرشيدة برياضة الإمارات واستراتيجية الدولة في هذا المجال حتى 2031 ومتابعة الدكتور أحمد بالهول الفلاسي وزير الرياضة رئيس اتحاد الإمارات الرياضي لمؤسسات التعليم المدرسي والجامعي، تشجعنا وتحثنا على اتخاذ كافة السبل واتباع أحدث الأساليب العالمية للارتقاء بالرياضة المدرسية والجامعية واعتلاء منصات التتويج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5d4epyj7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"