عادي

جوائز ذهبية عالمية لجمارك أبوظبي

19:02 مساء
قراءة دقيقتين
جوائز ذهبية عالمية لجمارك أبوظبي
جوائز ذهبية عالمية لجمارك أبوظبي
أبوظبي: «الخليج»
تألقت الإدارة العامة لجمارك أبوظبي بحصولها على 6 جوائز ذهبية ضمن جوائز مجلس هارفارد العالمية للأعمال لعام 2024، ومقره مدينة نيويورك الأمريكية، لتميّزها في تطبيق أفضل الممارسات العالمية، وأعلى معايير الجودة والتميز المؤسسي.
وقام وفد من الجهة المنظمة للجوائز برئاسة الدكتور أيمن طه، ممثل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لمجلس هارفارد العالمي للأعمال، بتقديم الجوائز خلال زيارته المقر الرئيسي لجمارك أبوظبي في مدينة مصدر، حيث كان في استقبالهم فهد غريب الشامسي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في جمارك أبوظبي، وعدد من مديري الإدارات، والموظفين.
وتفصيلاً، فازت جمارك أبوظبي بجائزة الموارد البشرية، وجائزة الابتكار، وجائزة التطبيق الذكي عن فئة تقنية المعلومات، وجائزة المشتريات عن فئة إدارة الخدمات، وجائزة الرئيس التنفيذي عن فئة الموارد البشرية، وجائزة الرئيس التنفيذي عن فئة التطوير الاستراتيجي.
ويعكس فوز جمارك أبوظبي بالجوائز المرموقة مدى تفاني فرق العمل والجهود المبذولة لتحقيق الرؤية الاستراتيجية وترسيخ الريادة العالمية، من خلال استشراف المستقبل والتخطيط الاستراتيجي المنظم وتقديم أفضل الحلول الرقمية والأنظمة الذكية في منظومة العمل الجمركي لتحسين الخدمات، ورفع جودتها، بما ينسجم مع توجهات الحكومة الرشيدة ويعزز مكانة أبوظبي العالمية بصفتها وجهة نموذجية للاستثمار، وممارسة الأعمال.
وتعد جوائز مجلس هارفارد للأعمال الدولية واحدة من الجوائز الدولية المرموقة، التي تم تطويرها على مفهوم إدارة الجودة الشاملة، وتعتبر معياراً عالمياً يكرم التميز والتحسينات المتواصلة في قطاع الأعمال، وتوفر منصة للمؤسسات من جميع أنحاء العالم لمشاركة تجاربها الناجحة في مجالات التميز المؤسسي واعتماد أفضل الممارسات العالمية، وتقديم خدمات أو منتجات عالية الجودة تلبي احتياجات المتعاملين، وتوقعاتهم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4t29n3pj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"