عادي

محاضرة توعوية بمجلس ضاحية السيوح

16:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال المحاضرة

الشارقة: «الخليج»

يواصل مجلس ضاحية السيوح التابع لدائرة شؤون الضواحي، تنظيم فعالياته الصيفية التي يقيمها بالتعاون مع إدارة الشرطة المجتمعية التابعة للقيادة العامة لشرطة الشارقة، وذلك تحت شعار صيفي مفيد.

وتسعى إدارة الشرطة المجتمعية إلى تنمية أوقات الشباب والنشء وتنظيم العديد من الفقرات التي تكسبهم قيم المواطنة وتعرفهم إلى المعارف والعادات، في إطار متابعة قسم شؤون مجالس الأحياء بإدارة الشرطة المجتمعية.

وجرى التعاون مع إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، لتنظيم محاضرة توعوية بعنوان «كوني واعية»، وأقيمت المحاضرة في مقر المجلس، وقدمتها الملازم أول عشبه حمد الكتبي، وحضرها أعضاء مجلس الضاحية وعدد من كوادر القيادة العامة لشرطة الشارقة، إضافة إلى المعنيين بالنشاطات الصيفية والتربوية والمشاركين.

وتناولت المحاضرة مواضيع هامة تتعلق بالوعي والسلامة الشخصية والاجتماعية، حيث تم تسليط الضوء على أهمية التوعية والحفاظ على السلامة خلال الفترة الصيفية، وتقديم نصائح عملية للمشاركين للتعامل مع مختلف الوضعيات والمخاطر المحتملة.

وتبادل الحضور الآراء والخبرات حول السلامة الشخصية والاجتماعية، وفي ختام المحاضرة، أعرب المشاركون عن تقديرهم لمبادرة مجلس ضاحية السيوح وشرطة الشارقة في تنظيم مثل هذه الأنشطة المفيدة خلال العطلة الصيفية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/e4np5ann

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"