عادي

«شؤون الضواحي» تطلق استراتيجيتها الجديدة

00:21 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: سارة البلوشي

أكد الدكتور عبدالله النقبي، مدير دائرة شؤون الضواحي في الشارقة، خلال حفل إطلاق استراتيجية الدائرة الجديدة، أنها تتواكب مع رؤيتها وقانون إنشائها، وتتماشى مع توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتتكامل مع الرؤية المتمثلة في حلقة وصل بين الحكومة والمجتمع، لتحقيق جودة الحياة.

وقال إن الاستراتيجية تأتي لتحقيق أهداف رئيسية عدة، منها تعزيز التوجهات، وتحقيق الأهداف المستدامة التي تخدم أهالي الضواحي، وتحسين العمليات الداخلية، إلى جانب تعزيز التثقيف، والتعليم المستدام، وضمان الكفاءة المالية للدائرة.

وأشار إلى سعي الدائرة لإيصال صوت المواطن للجهات المعنية في كل المجالات الخدماتية، والتعليمية، والصحية، والثقافية، والاجتماعية، والأمنية، بهدف تحسين جودة الحياة، ورفاهية مجتمع الإمارة.

وقال: تقوم الاستراتيجية على قيم راسخة من بينها التلاحم والوعي المجتمعي، وجودة الحياة، والشراكة المستدامة، والانتماء المؤسسي، وتعزيز التنافسية، والسمعة المؤسسية، من خلال استغلال كوادر وطنية ومجتمعية مؤهلة، لتحقيق الجودة في الإدارة المالية، وترشيد النفقات.

ونوّه بسعي الدائرة لتحقيق رؤية تجمع بين الاستدامة والتميز الإداري، لتعزز مكانتها في تقديم الخدمات المتميزة، وبفضل هذه الاستراتيجية، حققت التوازن الاجتماعي والتنموي بين مختلف مناطق الإمارة، فضلاً عن دعمها الحياة الاجتماعية والثقافية والاقتصادية في الضواحي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n936dyu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"