مقال مدفوع
جديد الأسواق

الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة: حيث يلتقي التعليم والتميز معًا

09:00 صباحا
قراءة دقيقتين
aurak

الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة هي مؤسسة تعليمية عامة مختلطة ومستقلة وغير ربحية للتعليم العالي. يقدم حرمها الجامعي المذهل الذي تبلغ مساحته 1.3 مليون قدم مربع برامج جامعية ودراسات عليا متكاملة على المنهج الأمريكي مع تركيز قوي على الثقافة المحلية للسكان الأصليين.

إن اتفاقيات الشراكة القوية التي نبرمها مع المنظمات الإقليمية والدولية الرائدة تمكن طلابنا وخريجينا من اكتساب الخبرة العملية والمعرفة والأدوات اللازمة لتقديم مساهمات ذات قيمة كمحترفين في مجالهم على مستوى عالمي.

الصورة
aurak

وصلت الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة إلى قائمة أفضل 500 جامعة مرموقة في تصنيف كيو إس العالمي للجامعات لعام 2025، حيث احتلت المركز 485. ونتيجة لذلك، حصلت الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة على المركز السادس بين الجامعات في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويعكس هذا الانجاز الإلتزام الثابت للجامعة الأمريكية في رأس الخيمة بالتميز في التعليم العالي.

وفي عام 2023، حصلت الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة على تقييم 5 Star plus في تصنيف QS، لتصبح أول جامعة في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على هذا الشرف، مما جعلها تحتل مكانةً بين نخبة الجامعات في العالم. ويؤكد هذا التصنيف الأداء المتميز للجامعة من خلال المعايير الأساسية، بما في ذلك التدريس والتوظيف والتطوير الأكاديمي والمرافق والابتكار.

الصورة
aurak

نحن في الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة ملتزمون بالاستثمار المستدام ولا نستثمر في الوقود الأحفوري. وبدلاً من ذلك، فإننا نركز استثماراتنا على المجتمع المحلي والمؤسسات المستدامة بيئيًا. يعكس التزام الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة القوي بالاستثمار المستدام مسؤوليتنا في تعزيز الممارسات المسؤولة بيئيًا وحماية مستقبل كوكبنا.

توفر الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة، التي تضم أكثر من 45 جنسية، الفرصة لتعلم كفاءات مشتركة بين الثقافات، والتي تضع الأساس للعيش والعمل في عالم متنوع عالميًا.

الصورة
aurak

سيمنحك الالتحاق بالجامعة الأمريكية في رأس الخيمة المهارات الأكاديمية والإعداد المهني اللازم للنجاح في المهنة التي اخترتها. نحن نشجعك على تكوين صداقات جديدة، وحضور الفعاليات الجامعية، والانضمام إلى الأندية والمنظمات، والمشاركة في الفرق الرياضية، وحضور البرامج والأنشطة المخطط لها بشكل مناسب للحفاظ على سلامتك وصحتك

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3na3ex3v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"