عادي

سهرة تتسبب بطرد أشهر سباحة برازيلية من الأولمبياد

13:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أنا كارولينا فييرا

الشارقة: ضمياء فالح

شطبت اللجنة الأولمبية البرازيلية مشاركة نجمة السباحة الأشهر في البلاد أنا كارولينا فييرا في أولمبياد باريس، بسبب مغادرتها القرية الأولمبية في ال26 من يوليو الجاري مع خطيبها السباح غابرييل سانتوس بدون رخصة في نزهة مسائية في العاصمة الفرنسية باريس.

هفوة السباحة (22 عاماً) جاءت بعد خسارة البرازيل سباق التتابع 100X4 حرة، ووفق الصحافة البرازيلية تمت إعادة فييرا للبلاد بأقرب موعد طيران فيما عوقب سانتوس بتحذير فقط بعد تقديم اعتذاره.

وصفت وزارة الرياضة البرازيلية تصرف السباحة ب«غير المحترم وغير المنضبط» وأن قرار شطبها جاء من اتحاد السباحة المحلي.

وعلق كابتن فريق السباحة البرازيلي في الأولمبياد غوستافو أوتسوكا: «لسنا هنا لنلهو أو نستمتع بعطلة، نحن هنا نعمل لأجل 200 مليون من دافعي الضرائب الذين يعملون من أجلنا. لا يمكننا اللهو هنا، لقد عبرت عن رأيها وعدم رضاها عن تشكيلة فريق التتابع بشكل غير مقبول تماماً». ويلعب الثنائي في نادي بينييروس الرياضي المحلي، الأكثر مشاركة من رياضييه في الألعاب الأولمبية في باريس، وتشارك فييرا متابعيها ال26 ألفاً على إنستغرام صورها مع سانتوس، وهذه ثاني مشاركة لها في الأولمبياد بعد ألعاب طوكيو 2020، فيما هي الثالثة لسانتوس الذي دشن مسيرته الأولمبية بألعاب ريو 2016 التي استضافتها البرازيل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y3tftpkz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"