عادي

ذياب بن طحنون رئيساً لمجلس إدارة «دريك أند سكل» وعطاطرة نائباً

12:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ذياب بن طحنون بن محمد آل نهيان

دبي: «الخليج»

عقد مجلس إدارة شركة «دريك أند سكل» المنتخب، أولى اجتماعاته في 2 أغسطس/ آب الجاري 2024، حيث تضمن جدول أعمال الاجتماع؛ انتخاب رئيس ونائب للرئيس لمجلس إدارة الشركة، وكذلك انتخاب اللجان المنبثقة عن مجلس الإدارة، يأتي ذلك عقب انعقاد الجمعية العمومية للشركة في 30 يوليو/ تموز الماضي، وانتخاب مجلس الإدارة الجديد للشركة.

وقرر أعضاء المجلس؛ انتخاب الشيخ ذياب بن طحنون بن محمد آل نهيان، رئيساً لمجلس إدارة الشركة، والمهندس عبدالله عطاطرة، نائباً للرئيس.

وقال الشيخ ذياب بن طحنون بن محمد آل نهيان: «تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة أحد أهم الدول التي تشهد تطوراً عمرانياً وإنشائياً في مختلف الصعد، ويعتبر نشاط الإنشاءات من أهم الأنشطة الحيوية في الدولة.

وإننا على ثقة بأن عودة «دريك أند سكل» إلى المسار الصحيح باعتبارها إحدى الشركات العاملة المهمة في مجال الإنشاءات، سيكون ذات أثر واضح في دعم هذا القطاع».

يشار إلى أن الشركة أعلنت، خلال الأسبوع الماضي، عن شطب ما يقارب 4 مليارات درهم من خسائرها، من بينها 3.79 مليار درهم تمثل الديون المالية والتجارية، كما سبق وأن أعلنت عن عودة السهم للتداول في سوق دبي المالي، بعد توقف دام أكثر من 6 سنوات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yw4wm87f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"