عادي

«تراحم الخيرية» تتعاون مع «تداوي» بدبي لعلاج الحالات الإنسانية

15:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بعد توقيع المذكرة

دبي: «الخليج»

وقعت مؤسسة «تراحم الخيرية»، ومجموعة «تداوي» للرعاية الصحية في دبي، مذكرة تعاون لتوفير الرعاية الطبية وعلاج المرضى المشمولين برعاية المؤسسة في مستشفى المجموعة ومراكزها الصحية.

وزار وفد من المجموعة، مقر المؤسسة، للاطلاع على ما تقدمه المؤسسة من خدمات إنسانية للمرضى غير القادرين على تحمل كلفة العلاج والدواء، وبحث سبل التعاون لرعاية هؤلاء المرضى وتقديم الرعاية الصحية لهم في مجموعة تداوي.

وقال مروان حاجي ناصر، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للمجموعة: إن هدف المذكرة توفير الفحص الطبي، وتشخيص المرضى من الحالات المشمولة برعاية الجمعية، وتقديم أفضل رعاية لها، وتقديم حسم على رسوم العلاج والتحاليل الطبية والأشعة، والدواء للحالات المرضية المحدودة الدخل ممن ترعاهم «تراحم».

وأضاف: بموجب المذكرة سوف تبحث «تراحم» ملفات الحالات المرضية، خصوصاً المزمنة والطارئة والخطرة، لتحويلها إلى مستشفى «تداوي» ومراكز المجموعة. حيث تستقبلها الفرق الطبية والتمريضية، لإجراء الفحوص اللازمة، وإعداد تقارير تفصيلية عن حالة المريض وما تتطلبه من علاج.

وقال الدكتور أحمد تهلك، المدير العام للمؤسسة: إن توفير العلاج للمرضى غير القادرين والمحدودي الدخل، من الخدمات الرئيسة لمؤسسة «تراحم»، ويأتي ضمن تنفيذها لرؤية الدولة وتوجيهات قيادتها الرشيدة بتعزيز العمل الخيري وتوفير الخدمات الطبية للفئات غير القادرة، حفاظاً على الصحة العامة وتعزيزا للتكاتف المجتمعي. وحرصت المؤسسة على توقيع المذكرة مع «تداوي»، لثقتنا بكادرها الطبي ومستوى خدماتها المتميز. وتفحص الحالات المرضية للتأكد من استحقاقها للعلاج والخدمات الطبية الإنسانية، لتحويلها إلى المجموعة، لتعالج بكلف مخفضة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y5dw99rw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"