عادي

التسجيل في تحدي مرض السكري برأس الخيمة حتى 10 أغسطس

20:02 مساء
قراءة دقيقتين
التسجيل في تحدي مرض السكري برأس الخيمة حتى 10 أغسطس

رأس الخيمة: «الخليج»

أطلق مستشفى رأس الخيمة بالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع، بالإمارة، النسخة الثالثة من تحدي مرض السكري، وذك بعد النجاح الكبير الذي حققه التحدي العام الماضي، وشهد تحسناً ملحوظاً أسهم في تغيير حياة 5000 مشارك.

وبدأ التسجيل في المسابقة التي تستمر لمدة ثلاثة أشهر، الاثنين، وسيبقى المجال مفتوحاً للتسجيل حتى 10 أغسطس، وتم تصميم التحدي للأفراد الذين لديهم مستوى تحليل السكر التراكمي 5.7 وما فوق، ما يمنحهم فرصة فريدة للمشاركة في رحلة صحية تحدث تحولاً إيجابياً في حياتهم، ويمكن للمشاركين التسجيل عبر الإنترنت للفئات البدنية والافتراضية.

وقال الدكتور رضا صديقي، المدير التنفيذي لمستشفى رأس الخيمة: «يعتبر مرض السكري بوابة للعديد من الأمراض التي تهدد الصحة، بما فيها أمراض القلب والسكتة الدماغية وفشل الكلى وتلف الأعصاب، ومن خلال العمل الجاد للحد وبشكل فعال من عبء مرض السكري، فإننا لا نعمل على تحسين النتائج الصحية للأفراد فحسب؛ بل نمهد الطريق أيضاً لمجتمع سليم أكثر صحة وعافية».

وأضاف: "سجل تحدي العام الماضي نتائج رائعة، حيث أدرك المشاركون أهمية تبني تغييرات حاسمة في نمط الحياة، وخاصة ما يتعلق بتعديل العادات الغذائية وممارسة الرياضة بانتظام، ما أدى إلى إدارة مرض السكري، وشهد ما يقرب من 100٪ من المشاركين البالغ عددهم 5000 والذين أكملوا البرنامج العام الماضي انخفاضاً كبيراً في مستويات هيموجلوبين السكري لديهم، حيث انتقلوا من حالة السكري المتوسط (7.49٪) إلى حالة عدم الإصابة بالسكري (5.07٪). ومن خلال هذه الحملة، نهدف إلى مواصلة تمكين الأفراد من خلال توفير المعرفة الأساسية وزيادة الوعي بممارسات أسلوب الحياة الصحية

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/k65xad93

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"