عادي
بالتعاون مع هيئة البيئة والمحميات الطبيعية وشرطة الشارقة

بلدية الحمرية تواصل حملة «صيف آمن وسعيد» لسلامة السباحة

19:14 مساء
قراءة دقيقتين
بلدية الحمرية تواصل حملة «صيف آمن وسعيد» لسلامة السباحة
بلدية الحمرية تواصل حملة «صيف آمن وسعيد» لسلامة السباحة
بلدية الحمرية تواصل حملة «صيف آمن وسعيد» لسلامة السباحة

الشارقة: «الخليج»

تواصل بلدية الحمرية فعاليات حملتها «صيف آمن وسعيد»، التي تهدف إلى تعزيز الوعي بأهمية اتباع الإرشادات الصحيحة أثناء السباحة في البحر أو المسابح الخاصة.

تأتي هذه الحملة جزءاً من جهود البلدية المستمرة في التوعية وتعزيز السلامة العامة، خلال فصل الصيف، مع التركيز على شاطئ الحمرية والحديقة الشاطئية التي تستقطب أعداداً كبيرة من المجتمع والزوار والسياح.

وفي إطار الحملة، تعاونت البلدية مع هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة، التي قدمت معرضاً مخصصاً للشعب المرجانية، ما أضاف بُعداً تعليمياً لفعاليات الحملة.

كما أسهمت الشرطة المجتمعية، التابعة للقيادة العامة لشرطة الشارقة، في تقديم مسرحية للتعريف بأهمية السباحة بأمان، واتباع التعليمات الشاطئية، وكذلك ندوة تعريفية بدلالات الألوان التحذيرية، ومخاطر التيارات البحرية وكيفية تجنبها. وكيفية إنقاذ الغريق في البحر أو المسابح الخاصة. وتقديم الإسعافات الأولية.

شملت الفعاليات، كذلك، ندوة تعريفية بدلالات الألوان التحذيرية، ومخاطر التيارات البحرية وطرائق تجنبها، وتعليم وسائل إنقاذ الغريق وتقديم الإسعافات الأولية.

المبادرة لاقت تجاوباً كبيراً من الجمهور، ما يعكس نجاح الحملة في تحقيق أهدافها، وتعزيز الوعي بالسلامة في المرافق العامة خلال الصيف.

وأكد مبارك راشد الشامسي، مدير البلدية، الحرص على مواصلة تنظيم الحملة، التي تُعَدّ جزءاً أساسياً من جهود البلدية المستمرة، لتعزيز الوعي بالسلامة العامة خلال الصيف.

ولفت إلى أن الهدف من الحملة توعية الجمهور بأهمية اتباع الإرشادات الصحيحة أثناء السباحة، في البحر أو في المسابح الخاصة، لضمان سلامتهم وسلامة أسرهم.

وقال الشامسي: نشكر الهيئة، والشرطة المجتمعية، على دعمهما ومشاركتهما الفعّالة في الحملة، لأنها تسهم في تقديم محتوى تعليمي وترفيهي يعزز فهم الناس لأهمية السلامة المائية، بما في ذلك كيفية التعامل مع التيارات البحرية، وتقديم الإسعافات الأولية، وإنقاذ الغرقى.

وأضاف: إن تجاوب الجمهور مع فعاليات الحملة، يعكس نجاح جهودنا، ويشجعنا على مواصلة العمل في هذا الاتجاه. نحن ملتزمون بتوفير بيئة آمنة وممتعة لجميع الزوار والمقيمين، ونتطلع إلى تعزيز الوعي والمشاركة المجتمعية لتحقيق صيف آمن وسعيد للجميع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3t62wkrr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"