عادي

مُدرس مصري يتمسك بمنح أحد أوائل الثانوية العامة سيارة باهظة الثمن

20:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مُدرس مصري يتمسك بمنح أحد أوائل الثانوية العامة سيارة باهظة الثمن

«الخليج» - متابعات
تمسك أحد مُعلمي مادة الجيولوجيا بمنح سيارة باهظة الثمن هدية للثالث في ترتيب شهادة الثانوية العامة، ضمن القائمة التي تم إعلانها خلال الأيام الماضية.
وأجّل المُعلم الذي يدعى ماجد إمام حفلاً لتكريم 7 من أوائل شهادة الثانوية العامة، وكانوا ضمن الطلبة المشتركين بمنصته للدروس الخصوصية في مادة الجيولوجيا، وهو القرار الذي تزامن مع اعتبارها مادة نجاح ورسوب ولا يتم احتسابها ضمن مجموع الطلاب ابتداء من العام الدراسي المقبل.
ونفى إمام أن يكون قرار تأجيل الحفل متعلقاً بقرار وزير التربية والتعليم المصري بشأن مستقبل المادة، لكنه نتيجة لحدوث تعديل في قائمة أوائل شهادة الثانوية العامة، مما جعل عدد الطلبة المكرمين يرتفع إلى 9 من المتفوقين في شعبة العلوم، بحسب صحيفة الوطن.
وشدد مُعلم الجيولوجيا أن السيارة التي تبلغ قيمتها 1.5 مليون جنيه ستكون من نصيب إياد يحيى صاحب المركز الثاني في ترتيب الأوائل كما وعده وقت إعلان النتيجة لأول مرة، وأنه سيحصل عليها بعد تحديد موعد الحفل الجديد، وشراء باقي هدايا المُكرمين.
يُذكر أن ماجد إمام أثار أزمة كبيرة قبل شهرين بعد استئجاره «صالة حسن مصطفى» أحد أبرز ملاعب كرة اليد في مصر، لإعطاء طلابه درساً خصوصياً، وهي الواقعة التي أدت لإحالة المسؤولين عن المكان للتحقيق مع إيقاف المدير التنفيذي عن العمل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2tf4j8us

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"