عادي
يرسخ مكانة المعيريض مركزاً للاستثمار والسياحة

«ميرا كورال باي».. مشروع شاطئي ضخم في رأس الخيمة

14:27 مساء
قراءة دقيقتين

رأس الخيمة: «الخليج»
أعلنت «مرجان»، المطور الرئيسي لمشاريع التملك الحر في رأس الخيمة، عن إطلاق «ميرا كورال باي» كمشروع جديد وضخم على الواجهة البحرية لمنطقة المعيريض. وتم تطوير هذا المشروع بالتعاون مع شركة «ميرا للتطوير العقاري»، المعروفة بمحفظتها العقارية الراقية، ليغدو وجهة متعددة الاستخدامات ستعيد ترسيخ مكانة المعيريض كمركز للاستثمار والسياحة.
يضمّ مشروع «ميرا كورال باي» عقارات متعددة الاستخدامات تم تطويرها بالتعاون مع العديد من العلامات التجارية المرموقة في مجال أنماط الحياة. وتمثل الشراكة مع «ميرا للتطوير العقاري» إنجازاً مهماً لشركة «جرافات رأس الخيمة» التابعة لشركة «مرجان»، والتي تعمل على تطوير المعيريض كوجهة فريدة ذات بنية تحتية عالمية المستوى، بما يتماشى مع رؤية رأس الخيمة الرامية لتوفير وجهة سياحية واستثمارية رائدة على مستوى المنطقة.
ويضم «ميرا كورال باي» فندقاً وسبا من فئة 5 نجوم يحتوي على 100 غرفة، ومنتجعاً فندقياً يضمّ 250 غرفة، ونادي يخوت حديث الطراز، وناديين شاطئيين حصريين. كما يعتبر المشروع بمنزلة جوهرة رائعة ستزين منطقة المعيريض، حيث يحتضن 6 مجموعات من الفلل تضم 165 وحدة، ومجموعتي منازل مكونة من 128 وحدة، وأربع مجموعات من الشقق يصل مجموعها إلى 650 وحدة، و10 مطاعم فاخرة.

مرافق عالمية

وقال المهندس عبدالله العبدولي، الرئيس التنفيذي لشركة «مرجان»: «نحن في ’مرجان‘ ملتزمون بتطوير العقارات الأفضل من نوعها التي تثري المشهد المحلي، وتوفر مرافق عالمية المستوى ترقى إلى مكانة رأس الخيمة العالمية في سوق العقارات. ويوفر مشروع ’ميرا كورال باي‘ عروضاً فريدة تجسد رؤيتنا المستقبلية لتطوير الإمارة كمركز للاستثمار والسياحة. وسرعان ما تتحول منطقة المعيريض إلى واحدة من أبرز الوجهات في الإمارة، ولا شك أن شراكتنا مع ’ميرا للتطوير العقاري‘ ستُسهم في دعم الاقتصاد المحلي، وإرساء معايير جديدة للحياة الفاخرة في مختلف مناطق الإمارة».

علامات تجارية

من جانبها قالت تامارا جيتيجيفا، الشريك المؤسس لمجموعة ميرا: «يشرفنا أن نكون جزءاً من هذا المشروع التحولي. وتتمثل رؤيتنا لمشروع ’ميرا كورال باي‘ في إنشاء مشروع شاطئي رئيسي يجسد معنى الفخامة والرقي، ويقدّم للسكان والزوار تجربة حياة استثنائية متجذرة في هوية أهم العلامات التجارية الرائدة عالمياً».
تم تصميم المخطط الرئيسي لمشروع «ميرا كورال باي» من قبل استوديو ماركو كازامونتي وشركاه / أركيا أسوشياتي، المسؤول عن تطوير أكثر من 200 مشروع معماري حول العالم.
وستضمن كل منشأة في «ميرا كورال باي»، والذي تم تطويره بالتعاون مع علامات تجارية عالمياً في مجال أنماط الحياة، أرقى معايير الفخامة والتصميم والخدمة. ويقع «ميرا كورال باي» على بعد 10 دقائق فقط من وسط مدينة رأس الخيمة، مما يوفر للسكان والزوار وصولاً غير مسبوق إلى أجواء المدينة النابضة بالحياة في الإمارة، مع ملاذ هادئ على الواجهة البحرية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8knm2y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"