عادي

بعد إصابة خطيرة في الرأس.. جوميز لاعب ليل يتعافى بالمستشفى

10:38 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بعد إصابة خطيرة في الرأس.. جوميز لاعب ليل يتعافى بالمستشفى
بعد إصابة خطيرة في الرأس.. جوميز لاعب ليل يتعافى بالمستشفى

(رويترز)
قال أوليفييه ليتانج رئيس نادي ليل، إن أنجيل جوميز لاعب خط وسط الفريق يتعافى بشكل جيد بعد نقله إلى المستشفى بسبب إصابة خطيرة في الرأس أفقدته الوعي خلال مواجهة ستاد رانس السبت في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.
توقف المباراة
وتوقفت المباراة لأكثر من 30 دقيقة بسبب تلقي جوميز (23 عاماً) العلاج على أرض الملعب بعد اصطدامه بلاعب خط وسط رانس أمادو كوني في الدقيقة 11. وخرج على نقالة بينما هتف مشجعو الناديين باسم لاعب مانشستر يونايتد السابق.
واستكملت المباراة بعد طرد كوني وإضافة 34 دقيقة كوقت بدل ضائع في الشوط الأول، وفاز ليل 2-صفر بعدما سجل بافود دياكيتي وجونثان ديفيد هدفا في نهاية كل شوط.
فحوص إضافية
وقال ليتانج بعد المباراة «أنجيل جوميز يتحسن بشكل جيد، لكننا سننتظر لمعرفة كيف سيقضي الليلة، مع خضوعه لفحوص إضافية، قبل أن نقول إننا لدينا نهاية سعيدة».
وقال برونو جينيسيو مدرب ليل إنه علم على الفور أن الإصابة خطيرة وشعر بالإحباط لأن العلاج الطبي على أرض الملعب لم يتم بشكل أسرع.
«كنت غاضباً»
وقال جينيسيو في مقابلة بعد المباراة «كنا خائفين للغاية. الأخبار الأخيرة مطمئنة إلى حد ما، لكن من الأفضل أن نكون حذرين..
كنت غاضباً، لأنه من الصعب رؤية أحد لاعبيك على أرض الملعب. نقضي الكثير من الوقت معاً، نحن عائلة، ورؤية أحد لاعبينا يتعرض للهجوم، لأنه هجوم، أمر صعب للغاية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/wb8d885w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"