عادي

«beIN» تمدد اتفاقية حقوق بث «EFL»حتى 2028

19:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة الرياضية والإعلامية والترفيهية الرائدة عالمياً، عن تجديد حقوقها الحصرية لبث أكثر من 300 مباراة من دوري الدرجة الأولى الإنجليزية «EFL» ودوري الدرجتين الثالثة والرابعة لمدة 4 أعوام في 27 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وفرنسا وأستراليا ونيوزيلندا، لتؤكد مجدداً التزامها طويل الأمد بكونها موطناً لجميع الرياضات.
وجاء هذا التمديد بوساطة وكالة Pitch International، الجهة الموزعة للحقوق الإعلامية لدرجات الدوري الإنجليزي في أوروبا والشرق الأوسط، ليستمر من بداية موسم 2024-2025 إلى نهاية 2027-2028. وتحصل قنوات beIN SPORTS الرائدة ومنصتها للبث الرقمي TOD سنوياً، بموجب الاتفاقية على الحقوق الحصرية لبث 155 مباراة من دوري الدرجة الأولى الإنجليزية، و38 مباراة من دوري الدرجتين الثالثة والرابعة، وجميع مباريات الملحق المؤهل لدوري الدرجة الأولى، بالإضافة إلى جميع مباريات كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة الـ 93 للمرة الأولى. وتجدر الإشارة إلى أن المجموعة تمتلك حقوق البث الحصرية لمباريات الدرجات الإنجليزية الثلاث منذ أكثر من 14 عاماً.

الصورة


وقال محمد السبيعي، الرئيس التنفيذي لـ beIN في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا:«دوري الدرجة الأولى الإنجليزية هو أقدم الدوريات على مستوى العالم وأحد أبرزها على الإطلاق. ويسرنا في مجموعة beIN الإعلامية مواصلة الشراكة دوري الدرجة الأولى الإنجليزية حتى نهاية موسم 2027-2028، ليكون قد مضى على شراكتنا أكثر من 18 عاماً. ونتطلع إلى مشاركة لحظات مميزة من التشويق والإثارة في الأعوام الأربعة المقبلة، مع إتاحة الفرصة لمشتركينا لمتابعة أفضل اللحظات وأبرز المباريات في مختلف دوريات كرة القدم الإنجليزية».
.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ds5t8nj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"