عادي

تدهور أسهم مجموعة ترامب الإعلامية

09:59 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دونالد ترامب

هبطت أسهم مجموعة ترامب للإعلام والتكنولوجيا التي يملك أغلب أسهمها الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب إلى مستويات قياسية، الثلاثاء، بعد عودة المرشح الجمهوري للرئاسة في الآونة الأخيرة إلى منصة التواصل الاجتماعي المنافسة إكس.
وانخفض سهم ترامب ميديا إلى 21.33 دولار، أي أكثر من أربعة في المئة. وأنهى السهم التعاملات منخفضاً 3.7 في المئة عند 21.42 دولار، في ثامن جلسة من الخسائر على التوالي.
كما تأثر السهم بتراجع ترامب في استطلاعات الرأي وأسواق الرهان على الانتخابات في الأسابيع القليلة الماضية، حيث اعتبر بعض المتداولين الأفراد سهم الشركة رهاناً على ما إذا كان ترامب سيفوز بولاية ثانية.
ووصل السهم إلى أعلى مستوى على الإطلاق عند 79.38 دولار خلال ظهوره الأول في بورصة ناسداك في 26 مارس/آذار بعد الاندماج مع شركة الاستحواذ ذات الأغراض الخاصة ديجيتال وورلد أكويزيشن كورب.
تروث سوشال
في وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت شركة ترامب ميديا التي يعد تطبيق تروث سوشال من أصولها الرئيسية عن خسارة ربع سنوية بلغت 16.4 مليون دولار وإيرادات بلغت 837 ألف دولار فقط. وتبلغ القيمة السوقية للشركة نحو 4.3 مليار دولار، بانخفاض عن أكثر من ثمانية مليارات دولار في وقت سابق من هذا العام.
وبدأ ترامب النشر على منصة إكس الأسبوع الماضي لأول مرة منذ نحو عام، تزامناً مع مقابلة مع مالك الشركة إيلون ماسك.
وخسر ترامب في الأسابيع القليلة الماضية تقدمه الكبير في استطلاعات الرأي ضد كامالا هاريس المرشحة الديمقراطية ونائبة الرئيس الحالي.
(رويترز)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/6358a9hw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"