عادي

ابن سليم يبحث تطوير رياضة السيارات في المؤتمر الأمريكي

18:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بولوارتي ومحمد بن سليم

حضر رئيس الاتحاد الدولي للسيارات محمد بن سليم المؤتمر الأمريكي لعام 2024 في ليما، عاصمة جمهورية البيرو، حيث جمع ممثلي أندية النقل ورياضة السيارات من جميع أنحاء أمريكا الشمالية والوسطى والجنوبية ومنطقة البحر الكاريبي.
وخلال هذا المؤتمر، التقى محمد بن سليم مع دينا بولوارتي رئيسة جمهورية بيرو، ووزير النقل والاتصالات في بيرو، راؤول بيريز رييس.
وجرى خلال اجتماعات رئيس الاتحاد الدولي للسيارات مع ممثلي حكومة البيرو مناقشة مواضيع السلامة على الطرق، الاستدامة، وتطوير رياضة السيارات في المنطقة. كما تعهد رئيس الاتحاد الدولي للسيارات بالتعاون في المبادرات الرامية إلى الحد من الوفيات على الطرق.
وقال رئيس الاتحاد الدولي للسيارات: «السلامة على الطرق والنقل المستدام هما محور اهتمام الاتحاد الدولي للسيارات باعتباره الجهة الرسمية للنقل والرياضة، لقد سررت بالمشاركة في الحوار مع الرئيسة بولوارتي ووزارة النقل للبحث عن طرق لخلق نقل أكثر أماناً وصديقاً للبيئة للجميع في المنطقة».
وجاء تنظيم المؤتمر الأمريكي من قبل نادي تورينج إي أوتوموبيل في بيرو، بقيادة الرئيس إيفان ديبوس، الذي كان يحتفل بالذكرى المئوية لتأسيسه.
وتابع محمد بن سليم: «يتمتع الاتحاد الدولي للسيارات بحضور فعّال في هذه المنطقة، وتلعب الأندية دوراً رئيسياً في التطوير المستمر لتحقيق النمو ورفد شبكتنا بالمزيد من النجاحات. وتمثل اجتماعات هذا الأسبوع فرصة عظيمة لنا للقاء ومناقشة الفرص الممكنة بهدف بناء مستقبل مشرق لقطاعنا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwbb73x4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"