عادي

تركي يقتل زوجته ويحمل جثتها إلى مركز الشرطة

19:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة

«الخليج» ـــ متابعات
فوجئ عناصر الأمن بأحد مراكز الشرطة بمنطقة سلجوقلو في تركيا بواقعة غريبة، حيث وصل أحد الأشخاص بسيارته، حاملاً جثة زوجته التي طعنها حتى الموت.
وقع الحادث في منطقة حسام الدين جلبي التابعة لمنطقة سلجوقلو المركزية، حيث كان بكر دورماز (53 عاماً) قد اتصل بزوجته إليف دورماز (37 عاماً)، التي كانت في طور الانفصال عنه، عارضاً اصطحابها للتسوق لشراء احتياجات أطفالهما.
وافقت الزوجة، التي كانت تعيش آنذاك في منزل شقيقتها استعداداً للانفصال، على عرضه، واصطحب بكر دورماز زوجته بسيارته إلى مركز التسوق، لكن أثناء الطريق حدثت مشاجرة بينهما، وتطور الأمر سريعاً، فقام بطعنها في أجزاء مختلفة من جسدها بالسكين حتى فارقت الحياة.
وفي رد فعل غريب، ذهب السائق إلى مركز شرطة أوزالكنت مع زوجته المطعونة في سيارته وسلّم نفسه للشرطة، وأعطاهم الجثة التي تم نقلها إلى مشرحة مستشفى مدينة قونية.
وفي إفادته بمركز الشرطة، قال الزوج: «أنا وزوجتي نعيش في أماكن منفصلة منذ فترة لأننا في طور الانفصال. ذهبنا للتسوق لاحتياجات الأطفال. وفي هذه الأثناء، حدث شجار بسبب الغيرة، ووقع الحادث بالسكين الذي كان معي، ثم توجهت إلى أقرب مركز شرطة لتسليم نفسي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/h38s42tk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"