عادي

“لهون حلو” فلسطيني جديد

02:18 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أنهت أسرة مسلسل براويز، تصوير الحلقة الأولى من مسلسلها الجديد لشهر رمضان القادم والذي سيحمل اسم لهون حلو، وصرح الناطق الإعلامي للمسلسل بكر الأغبر بأن بطولة المسلسل ستضم نخبة من الفنانين عبودة عبيد وباسل عطا الله ومحمود خليل وسليم الدبيك وسارة ونجاح أبو الهيجا. ويخرج المسلسل علاء رضا.

وقال رضا الذي يواصل العمل والتحضير للحلقات القادمة بالتنسيق مع السيناريست مهند صلاحات كاتب سيناريو المسلسل أن المسلسل الجديد يتميز بمشاركة عدد كبير من الممثلين والممثلات من كافه أرجاء الوطن.

فيما تأتي هذه التطورات الجديدة للمسلسل الذي سيتم بثه على الفضائيات العربية، اثر الزيارة التي قام بها وفد من المسلسل للأردن حيث التقى مع طارق زعيتر مدير عام شركة طارق زعيتر والسيناريست مهند صلاحات.

وقد تم الاتفاق مع شركة طارق زعيتر على أن تقوم بتسويق مسلسل لهون حلو وصرح طارق زعيتر بأنه سيدعم الدراما الفلسطينية وأشاد بجمال مدينه نابلس ثاني أقدم مدينه في العالم والتي تضم مواقع جميلة للتصوير. وأفاد عبيد بان اللقاء كان ناجحاً واخوياً وستشهد الدراما في فلسطين نقلة نوعيه في المسلسل الجديد مقارنة بالأعمال السابقة وكما أضاف عبيد أن هذا العمل سيضم عدداً كبيراً من الممثلين في فلسطين وخارجها.

كما أضاف عطا الله أن الجهود التي نبذلها في التنفيذ المسلسل كبيرة وشاقه جدا ونحن نسعى دائماً من أجل الأفضل والأحسن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"