عادي

«الشارقة للضمان» يؤكد مواصلة تطوير منظومة خدماته

01:36 صباحا
قراءة دقيقتين
1


الشارقة:«الخليج» 
أشاد مجلس إدارة صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي بجهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، ودعمه المتواصل للصندوق، مؤكداً مضي الصندوق ومساندته لكل المشتركين، وتقديم جميع سبل الرعاية وأفضل الخدمات للموظفين المواطنين المسجلين في الصندوق، والمتقاعدين في حكومة الشارقة تماشياً مع رؤية سموه.
جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقد من خلال تقنية التواصل المرئي بسبب الاحترازات الحالية من تداعيات فيروس كورونا ( كوفيد 19)، وتم الاطلاع على أعمال الصندوق وآليات أعماله، برئاسة عبدالله سالم الطريفي رئيس مجلس الإدارة، وحضور الدكتور طارق سلطان بن خادم نائب رئيس مجلس الإدارة، والأعضاء الدكتور سعيد عبدالله جمعة المطوع، والمستشار الدكتور منصور محمد بن نصار، وسعيد غانم مطر السويدي، وعبدالله حسن عبدالله النومان، ومحمد خليفة الحضري، ومحمد عبيد راشد الشامسي مدير عام الصندوق.
وفي بداية الاجتماع الذي عقد عن بعد قدم عبدالله الطريفي الشكر لصاحب السمو حاكم الشارقة، على جهوده الدؤوبة في الاهتمام بالمواطن وتقديم أوجه الخدمات الحيوية تعزيزاً لرؤية سموه في توفير مقومات العيش الكريم لكل لكل أسرة على أرض الشارقة.
وعبّر عن تقديره لكل الجهود المبذولة من أعضاء مجلس الإدارة ومن مدير عام الصندوق وكافة الكوادر العاملة على تكامل أدوارهم لتحقيق الغايات التي من أجلها أنشأ حاكم الشارقة الصندوق.
بعدها اطلع المجلس على خطط الصندوق خلال الفترة المقبلة وما نفذه في ضوء المعطيات التي قدمها محمد عبيد الشامسي، وآخر الإحصاءات، وناقشوا وضع الصندوق الحالي وكل أعماله. 
وتم بحث محاور عمل الصندوق ونظرته لمواصلة وتيرة في ظل الاطلاع على وضعه المالي وما يوفره من مظلة في مجال الحماية التأمينية لجميع مواطني الإمارة من العاملين في دوائر ومؤسسات وهيئات حكومة الشارقة والقطاع الخاص.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"