عادي

تأسيس 6 لجانٍ جديدة في «اتحاد المصارف»

23:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
أبوظبي: «الخليج»

عقد اتحاد مصارف الإمارات اجتماع رؤساء لجانه السنوي عن بُعد بحضور عبدالعزيز الغرير، رئيس مجلس إدارة اتحاد مصارف الإمارات. وقدم رؤساء اللجان المتخصصة ال 26 تقاريرهم حول أداء كل لجنة منبثقة عن الاتحاد والتحديات التي واجهتها خلال العام المنصرم وإنجازاتها ومبادراتها الرئيسية لعام 2020، فضلاً عن أبرز أولوياتها لعام 2021.

وقد سلّط الاجتماع الضوء على اللّجان الستّ التي تم تأسيسها خلال فترة الاثني عشر شهراً الماضية، وهي: لجنة تقنية المعلومات، ولجنة حماية المستهلك، ولجنة حوكمة الشركات، واللجنة الاستشارية للأمن السيبراني للمعلومات، واللجنة الاستشارية للامتثال، واللجنة الاستشارية لإدارة المخاطر.

وفي هذا السياق، قال عبد العزيز الغرير، رئيس مجلس إدارة اتحاد مصارف الإمارات: «مع تشكيل اللجان الست الجديدة، وبالرغم من تداعيات وباء كوفيد-19، حققت اللجان ال 26 التابعة للاتحاد إنجازات عديدة من خلال تقديم الكثير من المبادرات وتعزيز وتوثيق التعاون مع مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي وشركائنا الآخرين. كما لعبت هذه اللجان دوراً حيوياً في النظام المصرفي والمالي لما فيه منفعة للدولة والمجتمع. وأود هنا أن أعرب عن عميق امتناني لرؤساء وأعضاء اللجان على أدائهم المتميز لتطوير وتنفيذ العديد من المبادرات المصرفية المبتكرة بما يتماشى مع رسالة ورؤية الاتحاد، وسنعمل معاً للحفاظ على هذه النجاحات في عام 2021 والأعوام المقبلة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"