عادي

مشاركة في المنتدى العالمي للمؤسسات الصحية الافتراضي

01:02 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

استعرضت إدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، خلال مشاركتها في المنتدى العالمي للمؤسسات الصحية الافتراضي، الذي أقيم مؤخراً، بمشاركة أكثر من 30 دولة حول العالم، أهم البرامج والمبادرات التي أطلقتها الإدارة في إطار سعيها لتعزيز المستوى الصحي العام للموظفين.
وتضمن المؤتمر الذي شهد حضور إيمان راشد سيف مدير إدارة التثقيف الصحي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، وعبدالله الكديد مدير إدارة الإحصاء في دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة، وإيمان تركي رئيس قسم البرامج بإدارة التثقيف الصحي بالشارقة، المسح الصحي الأول لموظفي الشارقة، عرض المقارنة المعيارية لنتائج دراسة «العمل عن بعد وصحة الموظف» المعتمد من معهد دراسات التوظيف البريطاني والذي نفذته كل من إمارة الشارقة في الإمارات، وبريطانيا والبرازيل والهند والمكسيك.
 وأكدت إيمان راشد سيف، أن مشاركة إدارة التثقيف الصحي في المنتدى العالمي للمؤسسات الصحية، يأتي في إطار حرصها على تعزيز التعاون مع المؤسسات الصحية الإقليمية والعالمية.
من جهتها قدمت إيمان تركي رئيس قسم البرامج بإدارة التثقيف الصحي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، عرضاً موجزاً لإجراءات الإدارة خلال أزمة فيروس كورنا المستجد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"