عادي

«تنفيذية الصالات» تستعد لبطولتي خورفكان والعربية

01:16 صباحا
قراءة دقيقتين
1

متابعة: عصام هجو 

أسفرت مباريات الجولة الخامسة من دوري الشباب لكرة قدم الصالات عن فوز النصر على خورفكان 2-صفر، ومليحة على البطائح 3-1، والحمرية على الظفرة 13-3 وتعادل المدام مع اتحاد كلباء 6-6.

وبنهاية مباريات الجولة الخامسة التي كانت في ضيافة نادي اتحاد كلباء تصدر مليحة الترتيب برصيد 15 نقطة، وحل المدام ثانياً برصيد 10 نقاط، ثم النصر (10 نقاط) وخورفكان(9 نقاط) والحمرية(8 نقاط) واتحاد كلباء (5 نقاط) والبطائح ( 3 نقاط)، والظفرة ثامناً من دون رصيد.

ومن جانبه، أشاد عبدالملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي ورئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات بسير مباريات دوري الشباب التي تلعب بنظام التجمع وتبدأ من الظهر وتنتهي في الفترة المسائية مما يسهم في رفع روح التعاون بين الأندية. وأشاد باهتمام إدارات الأندية التي تستضيف الجولات، مؤكداً أن تنفيذية كرة الصالات أول جهة أكملت مسابقاتها وفقاً للبروتوكول مما كان دافعاً لبقية اتحادات الألعاب الأخرى.

وحول آخر تحضيرات اللجنة لتنظيم النسخة الثانية من بطولة خورفكان الدولية التي تعتبر من البطولات الترويجية سياحياً ورياضياً لعروس الساحل الشرقي، أكد عبدالملك جاني أن التحضيرات تسير على قدم وساق لخورفكان الدولية المقرر لها أن تلعب بعد نهاية الدور الأول من الدوري في يناير/ كانون الثاني القادم.

 وأضاف «لقد تمت مخاطبة أندية عربية أبرزها نادي الإعلاميين المصري ونادي النفط العراقي، والاتصالات جارية مع أندية أوروبية وأندية عربية أخرى».

 أما في ما يتعلق بمقترح استضافة الإمارات للبطولة العربية لكرة الصالات أكد عبدالملك جاني أن كل الأمور حول هذا الأمر تسير في الاتجاه الصحيح من خلال الاجتماعات التنسيقية المتواصلة مع اتحاد الإمارات لكرة القدم وبالتنسيق مع الاتحاد العربي، وحال اكتمال كافة فصول الاستضافة سيتم الإعلان عن تنظيم الإمارات للبطولة العربية لمنتخبات كرة الصالات والموعد المقترح أن تكون في مارس/ آذار القادم، مشيراً إلى أنهم في اللجنة التنفيذية لكرة الصالات يبذلون ويجتهدون لأجل تحقيق كافة الأهداف والمقترحات التي وضعها أبناء اللعبة تحت تصرف اللجنة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"