عادي

شباب الأهلي يستقبل خورفكان بمعنويات «السوبر»

00:26 صباحا
قراءة دقيقتين
1

إعداد: علي نجم

تتحدد اليوم الثلاثاء هوية أضلاع فرق المربع الذهبي لكأس الخليج العربي، مع إقامة مباراتي الختام من الدور ربع النهائي، حين يستقبل شباب الأهلي ضيفه خورفكان، ويحل الشارقة ضيفاً على الوصل.

ويخوض شباب الأهلي في الخامسة والربع مساء اليوم مواجهة ضيفه خورفكان بمعنويات عالية، بعدما توج الجمعة الماضي بلقب كأس سوبر الخليج العربي، مما سيحفز عناصر تشكيلة المدير الفني المهندس مهدي علي من أجل تكملة رحلة التميز والتألق.

ويريد «الفرسان» اليوم ضرب سرب من العصافير بحجر واحد، عبر تحقيق الانتصار وضمان التأهل من أجل الحفاظ على فرصتهم في المنافسة على لقب المسابقة، إضافة إلى كسب جرعة كبيرة من الثقة قبل العودة إلى مسرح دوري الخليج العربي وخوض مرحلة الإياب.

ولن يغفل المهندس مهدي علي على أهمية إعادة عناصره إلى أرض الواقع، واللعب بتركيز وانضباط أمام خصم أثبت عزيمته وفعاليته الهجومية وقدرته على قلب الأمور، بعدما أنهى مرحلة الذهاب فائزاً بالثلاثة على الجزيرة وصيف جدول الترتيب.

أما الضيف، فسيدخل المباراة رافعاً شعار الفوز ولا شيء سواه، رغم تعثره الكبير على أرضه بالخسارة بهدفين مقابل لاشيء.

ويشهد ملعب الوصل في الثامنة مساء اليوم قمة مباريات ربع النهائي حين يستقبل الوصل على أرضه ضيفه الشارقة، ويتطلع الفريقان إلى تكملة رحلتهما في المسابقة خاصة أن كلاهما لم يعرف حلاوة الفوز بكأسها من قبل، وإن بلغا مباراتها النهائية.

ولا يريد الشارقة أن يتلقى صفعة جديدة في أسبوع واحد، بعدما خسر لقب كأس سوبر الخليج العربي يوم الجمعة الماضي أمام شباب الأهلي، مما سيضع الفريق اليوم أمام تحد من أجل النهوض من كبوة خسارة السوبر والبحث عن الانتصار والتأهل الذي يعيد الثقة للفريق قبل العودة إلى مسرح الدوري.

ويأمل المدرب العنبري أن يتناسى لاعبوه آثار الخسارة، وأن يضع كل عنصر تركيزه على حساب التأهل، وإن كان قد عمد إلى إراحة بعض الأساسيين في موقعة الذهاب التي انتهت بالتعادل السلبي، أما الفريق المضيف، فسيتطلع جاهداً إلى تكملة النتائج الإيجابية، والبحث عن الحفاظ على فرصته في المسابقة التي يريد تكرار مشهد بلوغ مباراتها النهائية مرة جديدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"