عادي

«الشارقة للضمان» يبحث مستجدات الأعمال والسياسة الاستثمارية

17:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1


الشارقة: «الخليج»
عقد مجلس إدارة صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي اجتماعه الدوري والذي أقامه عن بعد باستخدام تقنية التواصل الإلكتروني المرئي بحضور أعضائه لبحث مستجدات الأعمال السياسة الاستثمارية للصندوق في إطار عدد من محاور وآليات عمل الصندوق خلال الفترة المقبلة.
ترأس الاجتماع الذي عقد عن بعد صباح اليوم الاثنين، عبد الله سالم الطريفي رئيس مجلس الإدارة، وحضر الاجتماع أعضاء مجلس الإدارة بجانب حضور محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي وحضور مستشار الصندوق محمد خليفة.
وأشاد عبدالله سالم الطريفي بمتابعة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة لأعمال الصندوق في سياق رؤيته لتمكين الصندوق من ممارسة دوره واختصاصه، وبمتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة لتتكامل توجيهات سموهما في تحقيق الاستقرار الأسري والمجتمعي لكافة المؤمن عليهم.
بعدها استعرض المجلس عدداً من سياساته وتوجهات منظومة أعماله في الفترة المقبلة وناقش باستفاضة مرئياته بشأن السياسة الاستثمارية للصندوق.
وفي نهاية الاجتماع أكد محمد عبيد الشامسي مدير عام الصندوق بأن المجلس بحث عدداً من الموضوعات المختلفة التي تصب في تسيير أعمال الصندوق لاسيما المتصلة بالاستثمارات بهدف قيام الصندوق بتحقيق الاستدامة الاجتماعية والاقتصادية للمواطن وأفراد أسرته والأجيال القادمة.
وأشار بأن مجلس الإدارة وقف على خطط المرحلة القادمة، كما تم الاطلاع على مختلف الدراسات الحالية لتحقيق النظرة المستقبلة فيما يخص موضوع الاستثمار بأبعاده والوصول إلى الاستدامة المنشودة للصندوق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"