عادي

جامعة أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع مركز أدفانس كيور التشخيصي

20:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أبوظبي:«الخليج»
 
وقعت جامعة أبوظبي مذكرة تفاهم مع مركز أدفانس كيور التشخيصي، بهدف تطوير علاقات التعاون بين المؤسستين من خلال برامج تدريب وتأهيل الطلاب وتبادل الخبرات والمعلومات فيما بينهما. وستعمل هذه المذكرة بمثابة إطار عمل لتعزيز التعاون في مجال الاستشارات والدراسات الأكاديمية والدعم والتطوير المؤسسي والتنمية الإدارية والبشرية.
وستتعاون الجامعة بموجب هذه الشراكة مع مركز أدفانس كيور التشخيصي لتسهيل تبادل الخبرات والمعارف من خلال تنظيم المؤتمرات وورش العمل والندوات والبرامج الدراسية والتدريبية التي تناقش وتعرض أحدث التطورات وأفضل الممارسات في المجالات ذات الاهتمام المشترك.
ويعد مركز أدفانس كيور التشخيصي، الذي تأسس في عام 2007، وحدة رعاية صحية متنقلة شاملة توفر العديد من التخصصات وخدمات الرعاية الصحية، على يد نخبة من الأطباء المميزين في شتى التخصصات الطبية، وبما يلبي الاحتياجات المتزايدة للحصول على خدمات رعاية صحية متميزة ووفق أعلى مستويات الجودة.
وتم توقيع الاتفاقية من قبل البرفيسور وسيم يوسف العلماوي عميد كلية العلوم الصحية بجامعة أبوظبي، والدكتور علي هويدي من مركز أدفناس كيور التشخيصي.
وقال وسيم يوسف العلماوي: «سعداء بهذه الشراكة الاستراتيجية مع مركز أدفانس، التي تعكس حرصنا والتزامنا الدائم في كلية العلوم الصحية بتعزيز التعاون والعمل المشترك مع أبرز المؤسسات والهيئات المتخصصة في المجالات الأكاديمية والصحية والبحثية. ونتطلع من خلال هذه الشراكة لتزويد طلبتنا بالتدريبات والمهارات الضرورية لبناء وتأهيل جيل واعد من خبراء الرعاية الصحية القادرين على تلبية احتياجات قطاع الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات ومنطقة الخليج العربي وخارجها».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"