عادي

أنشطة وعروض تحتفي بيوم الأم في ياس

19:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ASffs

مع اقتراب يوم الأم، يحتفي «ياس مول»، بهذه المناسبة عبر طيفٍ واسع من الأنشطة والعروض التي تليق بجهود تلك المرأة الاستثنائية في حياتنا. وافتتح المول منصة مؤقتة لهذه المناسبة تضم مختبراً للعطور وركناً للهدايا؛ إلى جانب حُجرةٍ لالتقاط الصور التذكارية ومشاركتها على «إنستجرام» تخليداً للحظات السعيدة؛ فضلاً عن فرص عديدة للفوز بجوائز حتى 21 مارس/ آذار الجاري.
وتقدم المنصة تجارب تحتفي بالنساء اللواتي يشكلن اللبنة الأساسية لعالمنا؛ وبإمكان المتسوقين الذين ينفقون 200 درهم في أي من متاجر أو مطاعم المول، التسجيل في المنصة واختيار فتح الصندوق المملوء بالهدايا والمفاجآت المتنوعة في معرض الزهور الرقمي، أو تجربة حظهم مع آلة المخلب الرقمية الحديثة والمملوءة بالجوائز مثل بطاقات الهدايا؛ وقسائم الخصم؛ وأكياس الهدايا؛ والأحذية؛ وحقائب اليد.
وسواء كان الزائر يخطط لقضاء وقتٍ مسلٍ خلال التسوق مع والدته في فترة الظهيرة، أو يحتاج إلى هديةٍ على وجه السرعة، تتيح المنصة الحصرية لكل شخص انتقاء مكونات هديته بمفرده في ركن التخصيص؛ أو تركيب عطر خاص في مختبر العطور؛ أو الحصول على عمل فني تذكاري كهديةٍ من فنان موهوب احتفاءً بهذا اليوم المميز. كذلك بإمكان من يبحثون عن هدايا متميزة، استكشاف باقة من الهدايا المختارة بعناية من متاجر المول.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"