عادي

«فلاي دبي» تبدأ إلى وارسو 30 سبتمبر

17:12 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أعلنت «فلاي دبي»، عن بدء رحلاتها اليومية إلى وارسو اعتباراً من 30 سبتمبر/أيلول، وستصبح وارسو الوجهة الثانية لفلاي دبي في بولندا بعد كراكوف التي تخدمها حالياً برحلتين أسبوعياً.

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: «نخدم كراكوف في بولندا منذ عام 2018، ومع إضافة وارسو إلى شبكتنا، فإننا نوفر لمسافرينا المزيد من الخيارات للسفر من بولندا وإليها. نحن نتطلع إلى مزيد من تدفقات السفر والتجارة من خلال خدمتنا اليومية».

وارسو هي عاصمة بولندا، وتشتهر بهندستها المعمارية اللافتة للنظر، والمساحات الخضراء في الهواء الطلق، ومجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم. تقع وارسو على نهر فيستولا، وهي خيار رائع للباحثين عن معالم التاريخ في المدينة.

وقال جيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي: «يسعدنا أن نرى شبكتنا في أوروبا تنمو بشكل أكبر مع بدء خدماتنا إلى وارسو. ومع انطلاق رحلاتنا إلى وارسو، وتوجه المزيد من الدول إلى رفع القيود المفروضة على السفر الدولي، ستتاح للركاب فرصة استكشاف المزيد من الوجهات على شبكة فلاي دبي».

مع تخفيف قيود السفر الدولية تدريجياً، وسعت فلاي دبي شبكتها إلى أكثر من 90 وجهة، بما في ذلك العديد من الوجهات الصيفية الموسمية مثل باتومي في جورجيا وبودروم وطرابزون في تركيا وميكونوس وسانتوريني في اليونان ونابولي في إيطاليا وشرم الشيخ في مصر وتيفات في الجبل الأسود.

توفر شبكة فلاي دبي للمسافرين فرصة استكشاف مجموعة من المدن الغنية بالثقافة والتراث والأنشطة مثل باكو وبوخارست وبودابست وإسطنبول وليوبليانا وتبليسي وتيرانا ويريفان. إضافة إلى عطلات المدن، كما توفر الناقلة أيضاً رحلات إلى بعض من أفضل الشواطئ والمناطق الاستوائية الدافئة في العالم بما في ذلك جزر المالديف وزنجبار.

ستكون الرحلات إلى وارسو ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات، مما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة من خلال مركز الطيران الدولي في دبي ومنها إلى 168 وجهة بين كل من طيران الإمارات وشبكة فلاي دبي بما في ذلك أستراليا والصين والمحيط الهندي واليابان وجنوب آسيا والولايات المتحدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"