عادي

16 ألف شكوى من عملاء «اتصالات» و«دو» في 6 أشهر

20:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

تلقت هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية، 16 ألف شكوى من عملاء مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» والإمارات للاتصالات المتكاملة «دو» خلال النصف الأول من العام الجاري، وذلك بشأن الخدمات المقدمة للهواتف المتحركة والثابتة والإنترنت.

ووفقاً لبيانات الهيئة بلغ نصيب «اتصالات» من الشكاوى بشأن خدماتها 8732 شكوى في الفترة من يناير وحتى يونيو بينما بلغ عدد شكاوى شركة «دو» نحو 7271 شكوى.

وتم إغلاق 84% من الشكاوى المتعلقة بخدمات «اتصالات» فيما حلت 13.2% من الشكاوى خلال فترة تزيد على 5 أيام عمل، كما تم حل 83.1% من الشكاوى المتعلقة بخدمات «دو» في حين تم التوصل لحلول بشأن 14.6% من الشكاوى في فترة تزيد على 5 أيام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"